الناظور : ثماني سنوات في حق ابناء أحد قيادي البارز.ميميش. في جماعة العدل والاحسان بتهم السرقة الموصوفة وتهريب المخدرات على الصعيد الدولي

احداث الشرق وجدة 

 قضت غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئنافية بالناظور، خلال الأسبوع الماضي ، بثماني سنوات سجنا نافذا ، وغرامة مالية لفائدة الجمارك ، في حق ابناء القيادي البارز في جماعة العدل والاحسان ، الدعو. س . الملقب ” ميميش” ، ويتعلق الأمر بالمسميين وهم . ” ب ياسين . و.حمزة“.

بعد ادانتهما من اجل السرقة الموصوفة ، والترويج والاتجار في المخدرات على الصعيد الدولي ، وحيازة سيارة مزورة ، وينحصر دورهما في تهريب المخدرات على الصعيد الدولي .

كما قضت الغرفة نفسها بأدائهما ، تضامنا ، لفائدة ادارة الجمارك ، ذعيرة مالية مجبرة الأداء، انطلاقا من تاريخ النطق الحكم ، بعد متابعتهما في حالة اعتقال ، وفق ملتمسات وكيل العام بمحكمة الاستئناف بالناظور، بتهمة السرقة الموصوفة ، والتهريب والاتجارفي المخدرات على الصعيد الدولي .

وكانت عناصر فرقة محاربة المخدرات اعتقلت بداية السنة الماضية نجلي القيادي البارز في جماعة العدل والاحسان بعد ضبطهما متلبسين بمحاولة تهريب المخدرات والسرقة الموصوفة وحيازة سيارة المزورة ، واحالتهما على عناصر الأمن التابعة ل محاربة المخدرات  المختصة في ترويح المخدرات على الصعيد الدولي،  والتي يتزعمها ” ابناء القيادي البارز في جماعة العدل والاحسان” .

ويبقى السؤال المطروح :

اين هي الشعارات :التربوية والدينية التي طالما تغنت بها هذه الجماعة  في اوساط الشعب المغربي ، وادعت وتبنت سياسة المضلومية ،

 اين هي الشعارات” بعد أسبوع فقط  من النطق بالحكم على “نجلي القيادي البارز باربعة سنوات لكل واحد منهما”، بتهم السرقة الموصوفة وتهريب المخدرات على الصعيد الدولي وحيازة سيارة مزورة،  ، اليس من الأجدر الحرص على تربية الناشئة أولا وقبل كل شىء ؟ .

ان الدين سلوك ومعاملة وليس شعارات وخطابات لدغدغة المشاعر ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *