فرخانة "قام صاحب القصرعشوائي" يهدد رجال السلطة اثناء عملية ايقاف أشغال البناء العشوائي + صور وفيديو - أحداث الشرق

فرخانة “قام صاحب القصرعشوائي” يهدد رجال السلطة اثناء عملية ايقاف أشغال البناء العشوائي + صور وفيديو

 احداث الشرق وجدة 

عاينت الجريدة ”  أحداث الشرق وجدة والموقع الالكتروني  ” ظهرا ليوم ألسبت 11  مارس 2018  عملية تحرك السلطات الى دوار القرمود التابع  بفرخانة لبلدية بني انصار.

 حيث فام صاحب القصربالبناء العشوائي بطرق خطيرة وملتوية. وحلت السلطات في شخص خليفة قائد رئيس المقاطعة الثالثة رفقة أعوان سلطة  الى عين المكان من اجل ايقاف اشغال بناء بدون ترخيص.

 الا ان فرعون صاحب القصر العشوائي الحامل للجنسية الاسبانية اثار في وجههم واخذ يهددهم ويتوعدهم لن هم حاولوا الاقتراب من قصره، كما تفوه بكلام نابي بالسب والشتم والتهديد والوعيد ،  بل وصلت به الوقاحة الى تهديد السلطة بأكملها ، وله المال والنفوذ…

كما كانت اتصالاته الهاتفية الى شخص اعتبره نافذ وهو المسئول الاقليمي عن قطاع الماء بالناظور ..مؤكدا ان لديه معارف في كافة الوزارات بالرباط.

 وقد يعمد الى تنقيل القائد والشطب عن اعوان السلطة الذين قاموا باقتحام سياج قصره الذي هو في طور البناء  العشوائي وبدون ترخيص،  مما اثار غضب كل الحاضرين من المواطنين ..

كيف لا والاسبان يحتلون مليلية وهم بصدد احتلال الاراضي المتاخمة لها …هنا يستوجب التدخل الشخصي لوزير الداخلية من اجل حماية رجال السلطة واعوانه

فرخانة الداودي خليفة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *