زايو : اصابة مفتش شرطة بكسور لاتستدعي للقلق بعد تدخل لايقاف لص بتجزئة العمران

HISSPRESS.NET

تعرض مفتش شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بزايو يوم الثلاثاء 15 يونيو مساء بكسور على مستوى رجله في تدخل للقبض عن لص اقتحم منزلا في طور البناء بتجزئة العمران قرب حي الوحدة،تدخل شرطة زايو جاء بعد اتصال من ساكنة الحي المذكور بعدما شاهدوا لصا بداخل منزل في طور البناء كان بصدد سرقة بعض المحتويات المتواجدة بالمنزل.

ونفس المصادر أكدت ل “HISSPRESS.NET  ” أن رجال الامن الوطني وبعد حصولهم على اذن من النيابة العامة قاموا باقتحام المنزل بحثا عن اللص وخلال عملية البحث عن اللص سقط رجل أمن من أحد الفراغات المتواجدة في الطابق العلوي التي لم ينتبه لها ليسقط أرضا حيث اصيب بثلاث كسور على مستوى رجله اليمنى مما استدعى نقله على وجه السرعة الى أحد المصحات بحي المطار بمدينة الناظور لتلقي العلاج.

((مصادرنا أكدت بأن حالة الشرطي مستقرة لا تستدعي للقلق ))

جدير ذكره بأن رجال الأمن الوطني وبعد  عملية بحث مستمرة تمكنوا زوال اليوم من القاء القبض على اللص الذي يبلغ من العمر حوالي 15 سنة يقطن بحي معمل السكر بزايو .

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تقديم اللص أمام أنظار العدالة، فور الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد البوطيبي امحند الصحقي ،عن الموقع الالكتروني ” HISSPRESS.NET  ”  الى صديقنا الحسين مفتش الشرطة بالمفوضية الشرطة بزايو ، بالشفاء العاجل فاللهم اذهب البأس رب الناس ـ اشف و أنت الشافي لاشفاء الا شفاءك ، شفاء لايغادر سقما .

والى كل اصدقائه وأهله ومعارفه بالشفاء العاجل ان شاء الله تعالى وأن يعود لنا ولهم مشافي ومعافي من كل سقم ، وأن يعود الى أحضان أسرته الصغيرة والكبيرة بكامل الصحة والعافية ، وأم يجدد نشاطه في السلك الشرطة .

اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه ةتمده بالصحة والعافية ، اللهم لاملجأ ولا منجا  منك الا اليك ، انت الشافي رشفاء الا شفاءك ،شفاء لاسغدر سقنا و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *