زايو تفاصيل الكاملة : جلسة خمرية ليلة رأس السنة 2022 تنتهي بارسال شاب الى قسم الانعاش بالمستشفى الحسني بالناظور

HISSPRESS.NET

صورة تعبيرية ةليس صحيحة 

مراسلة خاصة لموقع احداث الشرق وجدة : عرفت منطقة زايو التابعة الاقليم الناظور، ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 ، قبل صلاة الفجر صباح ليوم السبت 1 يناير 2022،  في جلسة خمرية تلقى الشاب المدعو، ض .ك. بضربة بالسلاح الأبيض على مستوى الصدر، بعدما نقله أصدقائه على متن سيارة خفيفة  والثوا به فرب المركزالوقاية المدنية بزايو من اجل تغييرمعالم الحادث .

 وبعد معلومة انتقلت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بزايو الى عين المكان ،وتم نقله على وحه السرعة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور في وضعية خطيرة .

وتعود تفاصيل الحادث ،كانوا أربعة اصدقاء منهم من يقطن بحي بوزيوف ومنهم بحي معمل السكرعلى متن سيارة خفيفة وتوجهوا الى ” الكراب ” بائع الخمور من اجل شراء كمية من الخمورلاحياء لليلة الميلادية رأس السنة ، حيث شرعوا في شرب كؤوس الخمر، فقد تطور خلاف بين مجموعة او المشاركون خلال جلستهم خمرية وتطور الكلام  وشجار بين اثنين أحدهما بعدما وجه ل غريمه ضرية  بواسطة السلاح الأبيض (سكين )على مستوى جسده .

وحسب  نفس المصدر ، فقد تلقت عناصر الشرطة معلومة تفيد شخص يوجد امام المركز التابع للوقاية المدنية بزايو في حالة غيبوبة الذي حضرت على الفور الى المكان المعلوم لنقل الشاب الى مستشفى القرب بزايو، ثم تم نقل الضحية  الى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني يالناظور ، وبعد الاعتداء فر الجاني في اتحاه مجهول .

وفتحت عناصر الشرطة في الموضوع وبعد البحث والتحقيق عن الجاني واصدقاءه باعتبارهما مشاركون في الجلسة الخمرية وعلى رقم السيارة صباح يوم السبت 1 يناير 2022 ، تم القيض على جميع الجناة وتم وضعهم تحت الحراسة النظرية ويتم تمديد البحث معهما لاستكمال البحث والتحقيق معهم ، ولازال البحث جاريا معهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *