الناظور: تفكيك عصابة اجرامية مكونة من 17 شخصا وحجز 4 زوارق و6 سيارات + صور وفيديو

احداث الشرق وجدة

مراسلة خاصة البوطيبي امحند :  تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأحد 12 مارس 2023، من تفكيك شبكتين لتنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر انطلاقا من ميناء الصيد البحري بمدينة الناظور.

وقد جرى تنفيذ هذه العمليات بشكل متزامن بكل من” مدينة الناظور ومناطق بني انصار وفرحانة وزايو وبني شيكر“، وأسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الذين ينشطون ضمن مجموعتين إجراميتين لتنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية، من بينهم منضمان رئيسيان مبحوث عنهما على الصعيد الوطني يشتبه في كونهما يحملان افكارا منطرفة و17 من مساعديهم قظلا عن توقيف مرشح من جنسبة مغربية برفقتهم .

واسفرت عملية التفتيش المنجزة في اطار هذه القضية مكنت من حجز 4 أربعة زوارق مطاطية ومجموعة من المعدات المستعملة في صناعتها وقارب تفليدي الصيدي البحري ،فضلا عن حجز 6 ستة سيارات وهواتف نقالة ومجموعة من وصولات لتحويل مالية ومبالغ مالية يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الاجرامي .

وقد تم اخضاع المشتبه فيهم لليحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد الامتدادات المحتملة لهذا المشاط ونوقيف باقي المتورطين المفترضين به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *