اعتقال صاحب السوابق العدلية الملقب روبينو من اجل التهشيم سيارة الأمن الوطني

hisspress.net

تعرضت السيارة الأمن الوطني في منتصف ليلة أمس الاحد، للتهشيم من طرف مجموعة من أصحاب السوابق العدلية يتزعمهم “مصطفى العمراني” الملقبب ب”روبينو” بحي العنبر بمقاطعة المنارة.

وعلى إثر مهاجمة الدورية الأمنية تمكنت عناصر الدائرة 11 رفقة عناصر الشرطة القضائية من اعتقال “روبينو” المزداد سنة 1997 حالته العائلية عازب ومن أصحاب السوابق العدلية ومبحوث عنه من منزل اسرته بحي المسيرة الأولى.

هذا، واصدرت ولاية أمن مراكش، اليوم، بلاغ حول الموضوع والذي أوضحت فيه ان موظف أمن برتبة مفتش شرطة اضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، قصد توقيف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين وموظفي الشرطة لخطر باستعمال سلاح أبيض.
وأضاف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تدخل دورية للشرطة بحي المسيرة بناء على إشعار حول قيام المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق العديدة في الضرب والجرح وترويج المخدرات، بإحداث حالة من الفوضى بالشارع العام، اضطر أمامها موظف الشرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية لصد المقاومة العنيفة التي أبداها هذا الأخير، الذي أحدث خسائر مادية بسيارة الشرطة، الأمر الذي مكن من توقيفه.
والى ذلك، تم اقتياد الموقوف الى مقر الدائرة الامنية من اجل تحرير محضر اعتقاله قبل احالته على مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش قصد تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه امام النيابة العامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *