حلت قافلة طبية بحضورخليفة القائد بتزتطين وقائد الدرك الملكي باولاد ستوت + صور

hisspress.net 

الناظور/ تصوير وتحرير البوطيبي امحند : نظمت احدى الجمعيات القروية باولاد ستوت ، وبشاركة مع “مندوبية الصحة بالمستشفى الحسني باقليم الناظور ”،

 حملة طبية مجانية تحت شعار : ” الصحة .. حق الجميع ” لفائدة  دواوير جماعة اولاد ستوت وذلك يوم الأحد 09 يوليوز 2017. وقد تجند لهذه الحملة الطبية طاقم طبي من مختلف التخصصات “الطب العام – طب الأطفال – طب النساء والتوليد – المسالك البولية والكلي –  العيون…”،

 كما شارك في القافلة الأطر الصحية من ممرضات وممرضين ومساعدين شرع الطاقم الطبي في إجراء فحوصات طبية بتحليل نسبة السكر في الدم وإجراء قياس الضغط الدموي، ثم توجيه المرضى نحو الأطباء المتخصصين بالمستشفى الاقليميى ، كل حسب حالة مرضه لإجراء فحوصات دقيقة وتزويد المرضى بالأدوية مجانا حسب الوصفات الطبية.

 وقد عرفت هذه الحملة إقبالا كبيرا من طرف الساكنة نساء ورجالا وأطفالا وشبابا، حيث لقيت استحسانا كبيرا من لدن الجميع. وفي الختام أدلت لنا رئيسة جمعية االنور للنهوض بالمراءة القروية ” عن تشكراته للطاقم الطبي وعلى رأسهم السيد عبد الحفيظ بنعمرو خليفة القائد بتزطوطين بالعروي. وقائد الدرك الملكي بمركز زايو . وأعوان السلطة بقيادة اولاد ستوت. الدكتور عبد الرحيم الهواري مندوب الصحة بالناطور ، رئيس الفريق.في غياب المنتخبين باولاد ستوت.

 أن هذه الحملة تأتي في إطار البرنامج الاجتماعي الذي سطرته الجمعية في إطار تقريب بعض الخدمات للمواطنين منوهة  بالمجهودات الجبارة التي بذلت من أجل إنجاح هذه الحملة. “ هذا ولقد استفاد من هذه الحملة التي نظمتها جمعية النور حوالي 900 شخصا بين نساء و رجال و أطفال و شباب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *