برلين : مجرم خطيرأستغل جنسيا فتاةعمرها 4 سنوات والشرطة تكشف بصعوبة ان الجاني عشيق الأم

 احداث الشرق وجدة

 صوت ألمانيا : ان الشرطة الألمانية ببرلين تمكنت من إلقاء القبض على مجرم خطير أستغل جنسيا فتاة صغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات ، وقال مسؤول أمني باسم مركز مكافحة جرائم الانترنيت، المدعو ” جورج انكي فوك” إن الجاني ينحدر من المحيط الشخصي للفتاة الصغيرة .

أن الجاني يبلغ من العمر 24 عاما معروف لدى عائلة الضحية ومن جنسية ألمانيا ينحدر من ولاية سكسونيا السفلى ، وحسب نفس المتحدث . يتعلق الأمر بعشيق أم الضحية ،

حيث أستغل الضحية الصغيرة عدة مرات جنسيا بين سبتمبر وأكتوبر 2017 ، وصور الجاني الاستغلال الجنسي ( نشره على منصة للأفلام الإباحية على الانترنت)

وتتواجد الضحية حاليا في بيت أمها ، بعد أن تمكنت الشرطة من العثور عليها عقب نشر صور لها ، وفحص طبيب نفسي ، التي تبدو في الوقت الحالي بحالة جيدة .

في المقابل ، توجه المحققون للرأي العام بنشر صور الضحية وبرر المكتب الاتحادي للتحقيقات الجنائية هذه الخطوة غير المعتادة بأنها كانت الإجراء الأخير للتعرف على الجاني . وفي هذا الصدد أوضح ( جورج انكي فوك) أن اتخاذ هذه الخطوة جاء بعدما فشلت كل الطرق لإلقاء القبض عليه .

وأكد الموقع “جريدة أحداث الشرق وجدة ” أن الجاني تصرف بحذر شديد ولم يكن يظهر في مشاهدة الاستغلال الجنسي للضحية وذكرت الشرطة العلمية أنها لأسباب تربط بحماية الطفلة البريئة حفت صورتها، وطالبت باقي وسائل الإعلام بإزالة الصورة من صفحاتها……..

وكتب سالم القاضي / جريمة جنسية تقشره الأبدان في ألمانيا حيث يبدو أن العلاقة العاطفية بين شخصين ألمانيين لم تحل دون استغلال عشيق الأم الجنسي لطفلتها الصغيرة ونشر مشاهد الاستغلال الجنسي للضحية على الانترنت فيما ألقت الشرطة القبض على المجرم بعد عملية بحث موفقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *