مداهمة فيلاأسفرت على ثلاثة أشخاص بحوزتهم كيلو و970 من الحشيش وغرام من التبغ وأقراص الهلوسة و4760 درهم

 احداث الشرق وجدة

وجدة  :مراد اليوسفي : القت الشرطة القضائية بمدينة وجدة القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة حبوب الهلوسة والمخدرات الصلبة والاتجار فيها ، وذلك بعد مداهمة فيلا بحي القدس .

وحسب مصادر مطلعة ، فان القبض على المشتبه بهم الثلاثة  تمت يوم الجمعة ، ثم بعد تفعيل مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية أعقبتها عملية مراقبة وترصد في محيط الفيلات السكنية بحي القدس ، والتي كانت تحوم شكوك حول اكترائها من طرف شخص يعمل على ترويج المخدرات الصلبة وأقراص الهلوسة .

ومكنت عملية مداهمة الفيلا من ايقاف الرئيس المدبر المدعو محمد. ب. وشريكه المدعو محمد .ط . والثالث المدعو عادل . ل. فبل أن تسفر عملية التفتيش التي انجزت في اطار هذه القضية عن حجز كمية هامة . وكيلو واحد و970 غرام من الحشيش . وغرام من التبغ . وأربعة أقراص اكستازي الى جانب مبلغ 4760 درهم يشتبه في كونه من عائدات ترويج الممنوعات.

وإضافة . أنه تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم الثلاثة تحت اشراف النيابة العام المختصة بولاية وجدة ، وذلك بهدف تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية ، التي تأتي في سياق الجهود المتواصلة والمكثفة التي تبذلها المصالح المختصة بهدف مكافحة الجريمة بشتى أنواعها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *