نظم المكتب المركزي للمنتدى الدولي ورشة تكوينية لفعاليات المجتمع ..بحضورالبرلمانية ابتسام مراس +صور

 احداث الشرق وجدة

عقد المنتدى الدولي للانفتاح على ثقافات العالم يوم السبت 3 مارس 2018,دورة تدريبية لفائدة فعاليات المجتمع المدني بالجهة الشرقية في مجال تخصص المقاولات الصغرى و المتوسطة و الصغرى جدا.

 خاصة نظام قانون المقاول الذاتي 114,14 حيث تناول السيد محمد أمين ديدي رئيس المكتب المركزي للمنتدى الدولي للانفتاح على ثقافات العالم الحديث عن دور المقاولات “الصغرى و المتوسطة و الصغرى جدا” وأسهب م من خلال تجربته المهنية ومكاسبه و تكويناته في شرح كل مايعيق المقاول المبتدأ و تبسيط المساطر واطلاعه بالمستجدات .

وقد حضر هاته الورشة التكوينية شخصيات بارزة في الميدان السياسي و الجمعوي على رئسهم البرلمانية ابتسام مراس التي أوضحت للمشاركين القوانين و المشاكل التي تواجه المقاول الذاتي كما زفت للحضور خبر المصادقة على نظام الضمان الاجتماعي و التغطية الصحية لهاته الشريحة.

والتي دافعت عنها النائبة عن حزب الاتحاد الاشتراكي في العديد من المنابر. كما حضر ممثل المؤسسة الألمانية للأعمال الخيرية في المغرب ميلود الرحموني وكدلك رئيس فدرالية الكرامة الجهوية السيد كمال شلح و في نهاية الورشة قدم المكتب المركزي للمنتدى الدولي للانفتاح على ثقافات العالم العضوية الشرفية للنائبة البرلمانية السيدة ابتسام مراس عرفانا وتقديرا لها لخدمة الصالح العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *