عاجل : اعتقال الرئيس المدبرفي أنشطة اجرامية الاتجار والترويج المخدرات وتهريب السجائر بالحي الجديد بزايو

 احداث الشرق وجدة

مراسلة خاصة : اعتقلت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بزايويوم الجمعة 9 مارس 2018 على الساعة الثانية عشرة والنصف زوالا، من توقيف  شخص المدعو. م. ق. الملقب ” أغيث” مبحوث عنه  على الصعيد المحلي والوطني بموجب  عدة مذكرات بحث ، وذلك للاشتباه في تورطه في أنشطة اجرامية تتعلق بالاتجار الدولي للمخدرات مختلف انواعها والسجائر المهربة .

يعد من الرئيس المدبر واخطر في الاتجار والترويج المخدرات و الخمور والسجائر المهربة بحاسي بركان والعروي وزايو، ومبحوث عنه ، من أجل الاتجار في انواع المخدرات ومختلف انواع  التهريب قي عدة المناطق .

وحسب مصدر، فالعناصرالأمنية لمكافحة المخدرات والجريمة توصلت بمعلومة تفيد ان السيد .م. ق. الملقب ” أغيث” الموجود حاليا بمنزل والدته .

و تحركت مجموعة من عناصر الأمن الى عين المكان وطوقت جميع المنافذ، و أسفرت عن اعتقال المشتبه فيه بمنزل والدته الكائن بحي الجديد بزايو ،معروف بسوابقه وكان  متورط في عدة قضايا اجرامية مختلفة ، حيث ضبطت بحوزته  سيارة رباعية الدفع مرقمة بارقام مغربية .وتم اقتياده الى مفوضية الشرطة تحت الحراسة النظرية رهن اشارة  البحث والتحقيق الذي يجري  تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

” ولنا عودة في الموضوع ” .لازال البحث والتحقيق معه ليتم الانتقال معه الى المنزل المعد لتخزين سلعته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *