زايو: نظم ” التريتور الوقفات” ندوة من أجل التحريض والافتراء والكذب واشعال الفتنة بالتي تعتبر “جريمة”؟

hisspresset

نظم السيد ابراهيم الملقب ” التريتور الوقفات “،  ليومه الخميس 15 مارس 2018 على الساعة الرابعة مساء بقاعة الاجتماعات التابعة للمجلس القروي بأولاد ستوت ندوة صحفية تم استدعاء فيها بعض من المواطنين من أولاد ستوت، و من دوار لهدارة التابعة  لقرية أركمان ورأس الماء ، من أجل التحريض والافتراء والكذب واشعال الفتنة ، على أسياده من قضاة بمجكمة الاستئناف بالناظور ، وعلى السيد قائد قيادة أولاد ستوت ، التي تعتبر” جريمة ” سيعاقب عليها القانون ، هذه الكلمة طالما تقشعر لها الأبدان، وترتعد لها الفرائص، وتطيش من هولها العقول والقلوب، هذا لأنه كذب لا أصل له من الصحة، لكن نجد في ميزان الشريعة الإسلامية القرآن والسنة بعض الكلمات التي فيها افتراء وكذب، وفيها خراصون، وذم الله تعالى الخراصين، قال تعالى:

قتل الخراصون : كما جاء في سورة الذاريات 110 : من هم الكذابون؟ ومن هم المفترون؟ ومن هم الخراصون؟ وما الفروق التي بينها؟ وكيف يتعامل الإنسان مع الافتراء والكذب والبهتان؟ وما هو منهج أهل السنة والجماعة في التعامل مع الافتراء وأهله؟ الافتراء

 ” مقال  جديدة ”  أهلاً بكم أيها القراء الجريدة أحداث الشرق وجدة .. قرائنا الكرام؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً وسهلاً في مقال جديدة على ” الكذابون، المفترون، هو” التريتور الوقفات بزايو ” من هذا المقال، أرحب بقرائنا..

 كعادتنا دائماً نود : ماذا نكتب في هذه الندوة التي نظمها “التريتور الوقفات ويعتبر من الخراصون”  الى الحقيقة ؟

بأنه  يدخل نفسه في تأويل الافتراء والكذب والتحريض، وليس له دراية ولاعلم له ماذكر في ندوته الباهتة ، ولا كلمة معقولة نطقها بين الناس، ودخل في مهام أسياده القضاء الذين قضوا حياتهم في الدراسة، وفي البحث، والتمحيص، والخبرة العلمية التي عندهم، وتحياتي الى سيادة القضاء بمحكمة الاستئناف بالناظور، وتحياتي كذلك الى السيد القائد باولاد ستوت، ويتغطى تحت غطاء الهيئة المغربية لحقوق الانسان، وكما ذكر في الفروق اللغوية بين الافتراء تحمل معنى الكذب، والكذب فيه كذب، على الله الكذب، وجمعهم الاثنتين مع بعض.

وفي الأخير. نقول للسيد ” التريتور الوقفات ” أعوذ بالله من هذه الخصال السيئة التي تطرق لها في ندوتك بقاعة الاجتماعات التابعة للمجلس القروي باولاد ستوت التي تفشت وأنتشرت داخل بعض نفوس من البشر.

ولهذا رغبت في كتابة هذه السطورالمتواضعة ” لعلها تكون رادعا لمن لم يرتدع بعد لأصحاب القلوب المريضة والتي أمرضها الشيطان حتى نسي عقاب الله ، أن الله مطلع على كل صغيرة وكبيرة …..

“ولنا عودة في الموضوع لتريتور الوقفات ديال زايو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *