الجمع العام يجدد الثقة في” قدوري محمد” كرئيس لجمعية أمهات وأبا واولاياء التلاميذ باعدادية علال الفاسي رقم 1زايو

احداث الشرق وجدة 

الناظور/ تحرير البوطيبي امحند : أنعقد مساء يومه السبت 31 مارس 2018 على الساعة الرابعة والنصف مساء الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية أمهات وأبا وأولياء تلميذات وتلاميذ باعدادية علال الفاسي رقم 1 بوايو الناظورـ بحضور أعضاء المكتب المسير والسيد مدير الاعدادية وابا وامهات التلاميذ وفعاليات المجتمع المدني.

أفتتح الجمع العام بأيات بينات من الذكر الحكيم ، وبعدها كلمة ترحيبية من السيد ” محمد قدوري” رئس الجمعية المشار اليها شكر الحضور المكثف وناشد الأباء والأمهات بمزيد من التعاون والانخراط الفعلي في عمل الجمعية ، ثم تم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي من طرف امين المال للجمعية المذكورة،  وبعدها فتح باب المناقشة حينها شاهدت القاعة ” هرج ومرج” وتطرق الأباء لبعض المشاكل والصعوبات التي تعرقل السير العادي .

وبعد ذلك صادق الجمع العام على التقريرين ، وقد المكتب المنتهة ولايته استقالة من تسيير الجمعية ….وبعد استراحة خفيفة الح الحضور بالاجماع على تجديد الثقة في السيد ” محمد قدوري” كرئيس للجمعية لولاية أخرى وايضا أغلبية التشكيلية  السابقة للمكتب القديم لنتائج الاجابية التي حققها ولايتها السابقة والتي هي على الشكل التالي .

محمد قدوري رئيسا / ودعنين امينا / والكاتب معلم متقاعد/

وقبل الختام تناول احد أعضاء للجمعية المشار اليها الكلمة من خلالها شكر جميع الحضور وشكر المكتي المسير للجمعية على مجهوداتهم القيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *