ربورتاج بالصور والفيديو : يتوجان وليد ازداد وحفيظ مسري بالسباق الدولي .. تحت اشراف” المقدم سفيان” بجبل كوركو

احداث الشرق وجدة

شهدت غابة كوركو نهاية الأسبوع الماضي  فعاليات الدورة الثانية للسباق الدولي ” افريكا اكستريم رايس” الذي يشمل صنف للتباري العدو الجبلي والدراجات الجبلية ، التظاهرة من تنظيم نادي ” اتري الريف الرياضي  الناظوري للرياضات الجبلية ، بتعاون مع مندوب وزارة  الشباب والرياضة بالناظور ، وبشراكة مع ” ديكاطليون وجدة ” .

للاجهزة واللوازم الرياضة وبتنسيق مع المصالح الخارجية للعمالة  من الدرك الملكي ، والقوات المساعدة ، والوقاية المدنية ، ووزارة الصحة ، والمياه والغبات ، والهلال الأحمر، واعوان السلطة ، والجماعات المحلية  ببني سيدال ، وجماعة احدادن .

 وعرف السباق الدولي مشاركة أزيد من 200  شخص منهم مغاربة واجانب ، بالاضافة الى العناصر المحلية ال>ي ساهموا في الترويج للوجهة السياحة ،  وتقع الغابة كوركو المطلة على مجموعة من الجماعات  لساحل بحيرة مارتشيكا .

وشهدت الدورة الثانية الذي اكتشف المشاركين  فيها عن المسالك الترابية ، بحيث شمل مطاف سباق الدراجات مسافة 40 كلم أما العدو الريفي على مسافة 23 كلم و6 كلم كانت مفتوح للهواة في وجه ابناء المنطقة  .

وعرفت الدورة ايضا مشاركة 8 من عناصر الدرك الملكي كخطوة ايجابية لهذا الجهاز الأمني ومشاركة ايضا المجتمع المدني ، بحيث خصصت اللجنة المنظمة منصة التتويج خاصة بالثلاثس الفائز الى جانب مختلف الفئات العمرية لصنفي ” الترايل ” والدراجات الجبلية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *