وجدة: نظمت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية "قافلة طبية "واستقبال أكثر من 1000 مستفيد بحي غار البارود بحي كلوش + صور - أحداث الشرق

وجدة: نظمت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية “قافلة طبية “واستقبال أكثر من 1000 مستفيد بحي غار البارود بحي كلوش + صور

اجداث الشرق وجدة

مرسلة  خاصة : نجاج كبير للقافلة الطبية بحي ” غار البارود ” وحي ” كلوش ” المنظمة من قبل مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية لأكثر من 1000 مسفيدة ومستفيد .

نظمت لجنة الصحة بمؤسسة بسمة للأعمال الخيرية قافلة طبية متعددة الإختصاصات بإشراف أطر طبية متخصصة بمستوصف صحي بحي ” غار البارود” مستوصف حي ” كلوش ” يومي السبت والأحد الموافق ل 28 /29 أبريل 2018 ، وقد إستفاد أكثر من 1000 مستفيد ومستفيدة من ساكنة هذه الأحياء .

وقد إستمرت القافلة الطبية المتعددة الإختصاصات على مدى يومين متتاليين ، بإشراف متطوعي ومتطوعات مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية خصوصا من أطر لجنة الصحة بالمؤسسة التي تقوم بعمل يومي ودور كبير في قطاع الصحة وفي مساعدة المواطنين والمواطنات في كل ما يتعلق بالصحة .

وقد لقيت القافلة المتعددة الإختصاصات إقبالا كبيرا لساكنة الأحياء المذكورة والأحياء المجاورة لمستوصف غار البارود ومستوصف كلوش ، ولقيت نجاحا كبيرا لناحية التنظيم والإشراف وإستقبال المستفيدين والمستفيدات ، وكذا تقديم خدمات طبية في المستوى المطلوب من قبل الطاقم الطبي المشرف على القافلة ، وقد فتحت المؤسسة أبواب هذه القافلة الطبية في وجه عموم المواطنات والمواطنين الراغبين في الاستفادة من خدماتها معتمدة في ذلك على طاقم بشري كبير من متطوعات ومتطوعي المؤسسة لإنجاح هذه المحطة .

وعلى الرغم من حضور العديد من المرضى غير المسجلين من قبل المؤسسة ، إلا أن الأطر المشرفة على القافلة الطبية المتعددة الاختصاصات وبتنسيق مع الطاقم الطبي ، أصروا على ألا تغلق أبواب المستوصف الصحي في وجه أي مريض، وقد أجريت العديدة من الفحوصات الدقيقة والمعمقة لتشخيص أفضل لحالاتهم.

وفي هذا الإطار تشكر مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية الطاقم الطبي ومتطوعات ومتطوعي المؤسسة والسلطات المحلية على مجهوداتهم الجبارة لانجاح هذه القافلة الطبية التي تأتي في سياق برنامج عام للجنة الصحية بالمؤسسة التي ستنظم قوافل طبية في مجموعة من الأحياء بمدينة وجدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *