الناظور: سكان حي اربوز يطالب "رئيس الأمن الاقليمي " لوقف هذا النزيف يهدد مستقبل ابنائنا بالمخدرات القوية - أحداث الشرق

الناظور: سكان حي اربوز يطالب “رئيس الأمن الاقليمي ” لوقف هذا النزيف يهدد مستقبل ابنائنا بالمخدرات القوية

 hisspress

الناظور:مراد اليوسفي :  وابناء الحي أربوز: سكان حي أربوز التابع لإقليم الناظور يستنكرون على أحد الأشخاص  الملقب ” م. القردة . من ذوي السوابق العدلية في المخدرات القوية  المزود الرئيسي المبحوث عنه على الصعيد المحلي، . الذي يستعين ب كلبة ” بيتبول” والسلاح من نوع قنينة غاز كلاموجين للدفاع عنه.الذي أغرق الحي والأحياء المجاورة بالأقراص الهلوسة والمخدرات القوية ( الكوكايين) وهو يتحرك  ليلا ونهارا بمحيط الأحياء ، تحديدا عند نقطة – حي أربوز- كما شاهد ويوميا بتوزيع وترويج سلعته  .

وكشف مصادر لموقع عن معلومات نفيد بقيام مروجي مخدرات ، باتخاذ حي أربوز والأحياء والمجاورة لترويج هذه الآفة ، وتعتبر فترات مابعد منتصف النهار وخاصة ما بعد صلاة  المغرب والعشاء من الأوقات المفضلة لدى هؤلاء. حيث تكون الحركة غير عادية بالحي ، وذلك بتوافد عدد من الزبناءه. منه العاهرات والقاصرين لاقتناء والحصول على نصيبهم من المخدرات القوية والأقراص الهلوسة .

أمام هذه المعطيات عن اختراق المخدرات السامة لحي مأهول بالسكان بات على الجميع التحرك لوضع حد لهذا الأمر حتى لايستفحل أكثر .

وإذ يستنكر السكان الحي والمجاورون لهذه المروج لهذه السلوكات والمنكرات ، الذي حول حياة جيران الى جحيم وقد سبق للشرطة القضائية أن اعتقلت رفيقه في الشهر الماضي، لهذا ننويه جهود الشرطة القضائية في أداء واجبها والمجهودات التي تقوم بها،

لهذا يطالب الرئيس الأمن الاقليمي لوقف هذا النزيف الذي يهدد مستقبل أبنائنا المتضررين من هذا الشخص المبحوث عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *