عاجل: في ضربة فريدة من نوعها نجحت الشرطة القضائية الاطاحة بأكبر مروج مخدرات بحي أولاد ابراهيم الناظور - أحداث الشرق

عاجل: في ضربة فريدة من نوعها نجحت الشرطة القضائية الاطاحة بأكبر مروج مخدرات بحي أولاد ابراهيم الناظور

 احداث الشرق وجدة

الناظور : مراد اليوسفي : في ضربة نوعية نجحت الشرطة القضائية بالناظور من الاطاحة بأكبر مروج مخدرات بحي أولاد ابراهيم المجاور للمسجد الكبير بالحي و الملقب ( ببوثقارصوت).

و قد سبقت أحدات الشرق بتوجيه نداء لشرطة الناظور بتطهير هذا الحي بنداء من المصلين بمسجد أولاد ابراهيم الذين استنكروا تصرفات هذا الشخص و تمر سنة حيث نجحت الشرطة القضائية للناظور في صباح يومه الخميس و بالضبط على الساعة الخامسة صباحا .

بعد ان تلقت الشرطة بلاغا من أحد الساكنة يحدد مكان تواجد المعني بالامر نتيجة الضجيج الذي احدثه طيلة الليل بالفعل تحركت الشرطة القضائية في أقصى سرعة و تحاصره في غرفة باحدى العمارات و تتم مداهمة الوكر ليتم القاء القبض على المسمى ( بوثقارصوت)وبمعية شخص اخر يدعى ( اليوزغا ) و ثالث يسمى ( مصطفى ) .

أما الرابع فقد استطاع الافلات و بحوزته مبالغ مالية مهمة و أقراص المخدرات و مخدر الكوكايين بحسب شهود عيان كما تم حجز سيارة مرسيدس رمادية اللون مزوة مع العلم أن رأس الحربة ( بوثقارصوت ) مطلوب لدى الامن وصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية نتيجة جرائمه المتعددة ليرتاح حي اولاد ابراهيم وساكنته من أخطر عصابة عاثت فسادا في الحي و الجميع وضع رهن الحراسة النظرية لاستكمال البحث و ايداعهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *