الناظور: قضت محمكمة بخمس سنوات سجنا نافذة في حق “حوليش سلوان” بتهمة الاتجار في مخدر الكوكايين

احداث الشرق وجدة

الناظور: مراد اليوسفي  : قضت محكمة الناظور بخمس سنوات سجنا نافذة في حق المدعو ح حوليش بتهمة الاتجار في المخدرات القوية. هذا و قدمت عناصر الشرطة القضائية بالناظور الى النيابة العامة المدعو ح.حوليش الذي قبض عليه بسلوان و حجز بمنزله كيلوغرام كامل من مخدر الكوكايين و ذلك بتهمة الاتجار بالمخدرات.

و قالت مصادر احدات الشرق ان ح.حوليش الذي لا تربطه اي علاقة برئيس بلدية الناظور كان قد قضى 5 سنوات في السجن من اجل تهمة حيازة سلاح ناري و مباشرة بعد اطلاق سراحه عاد لممارسة هذه التجارة المحرمة حيث تم القبض عليه 28 يوما فقط بعد اطلاق سراحه من سجن الناظور.

هذا و كانت الادارة العامة للامن الوطني بلاغا بخصوص هذه العملية اكدت فيه انه و في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، مساء الجمعة الماضية من ضبط كيلوغرام من مخدر الكوكايين بحوزة شخص معروف بسوابقه القضائية العديدة في قضايا المخدرات وتكوين شبكة إجرامية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أنه تم توقيف المشتبه فيه بمنطقة سلوان، بمعية مشتبه فيه آخر، مبرزة أن إجراءات التفتيش أسفرت كذلك عن حجز ميزان كهربائي مخصص لوزن جرعات ولفافات الكوكايين، فضلا عن ثلاثة هواتف محمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *