عقد مجلس الاقليمي بالدريوش الجلسة الثانية ضمن اجتماع الدورة العادية لشهر يونيو 2018 + صور وفيديو

 احداث الشرق وجدة

الناظور عبد العزيز اللواتي  : عقد مجلس اقليم الدريوش يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 بمقر المجلس اجتماعا برئاسة السيد عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس اقليم الدريوش وبحضور السيد عامل اقليم الدريوش واعضاء المجلس ورؤساء المصالح الخارجية وذلك لاستكمال مناقشة نقط جدول الاعمال المدرجة في الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر يونيو 2018 والذي جاء على الشكل التالي :

النقطة 6 : صادق المجلس وبالاجماع على تعديل اتفاقية شراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية دار الكبداني للاعمال الاجتماعية والتنمية.

النقطة 8 : اجلت

النقطة 9 : صادق المجلس وبالاجماع على اتفاقية شراكة بين مجلس اقليم الدريوش والجمعية الاقليمية للوقاية ودعم مرضى السرطان باقليم الدريوش

النقطة 10 : صادق المجلس وبالاجماع على اتفاقية شراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية تسغناس للثقافة والتنمية من اجل تنظيم انشطة تربوية تثقيفية وتحفيزية وترفيهية لفائدة التلميذات والتلاميذ المتفوقين وكذا المساهمة في تنظيم دورات تكوينية لفائدة اطر الجماعات الترابية وجمعيات المجتمع المدني بالاقليم.

النقطة 12 : صادق المجلس وبالاجماع على شعار اقليم الدريوش

النقطة 13 : تاجيل مناقشة برنامج التنمية الى دورة استثنائية

النقطة 14 : صادق المجلس وبالاجماع على طلب قرض لدى صندوق التجهيز الجماعي

النقطة 15 : صادق المجلس وبالاجماع على الانضمام الى مجلس مجموعة الجماعات للتضامن والبيئة باقليم الدريوش

النقطة 16 : صادق المجلس وبالاجماع على اتفاقية شراكة بين مجلس اقليم الدريوشوالمندوبية الاقليمية للصحة من اجل اقتناء تجهيزات طبية لفائدة المركز الصحي بودينار مع رفع الملتمس احداث مركزين صحيين بعين الزهرة وبتزغين

النقطة 17 : صادق المجلس وبالاجماع على تعديل اتفاقية الشراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية ايت عيسى ويحي بجماعة تمسمان والمتعلقة بتزويد دوار ايت اويحي بالماء الصالح للشرب

النقطة 18 :صادق المجلس وبالاجماع  على تعديل اتفاقية الشراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية تسلي للتنمية والتضامن بجماعة امطالسة والمتعلقة بانجاز الطريق الرابط بين الطريق الوطنية رقم 2 ودوار تسلي.

النقطة 19 :   صادق المجلس وبالاجماع  على اتفاقية الشراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية ايت عزة للتنمية الفلاحية والرياضة والبيئة بتمسمان من اجل بناء قنطرة وتهيئة ساحة بدوار ابوعيادن بجماعة تمسمان.

النقطة 20 :     صادق المجلس وبالاجماع  على اتفاقية الشراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية عين عمرو المتحدة بجماعة امطالسة من اجل انجاز الطريق الرابط بين دوار عين عمرو والطريق الجهوية رقم 511 الرابطة بين الدريوش وعين الزهرة .

النقطة 21 : صادق المجلس وبالاجماع على اتفاقية شراكة بين مجلس اقليم الدريوش ،جماعة ميضار ومكتب التكوين المهني وانعاش الشغل من اجل احداث مركز للتكوين المهني بميضار ويلتزم المجلس بوضع وسائل النقل رهن اشارة مكتب التكوين المهني وانعاش الشغل بخصوص تنفلات ورحلات التلاميذ كما يضع رهن الاشارة الاطر الادارية الممكنة.

النقطة 22 : صادق المجلس وبالاجماع  على اتفاقية الشراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية التنمية المستدامة بتفرسيت من اجل احداث مركز لذوي الاعاقة بجماعة تفرسيت.

النقطة 23 :   صادق المجلس وبالاجماع  على اتفاقية الشراكة بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية دعم مرضى القصور الكلوي بميضار من اجل اقتناء التين لتصفية الكلي لفائدة الجمعية.

النقطة 24 : المصادقة بالاجماع على برمجة الفائض

النقطة 25 : المصادقة بالاجماع على تحويل واعادة برمجة بعض الاعتمادات بالميزانية.

النقطة 26 : صادق المجلس وبالاجماع على طلب الموافقة على تخصيص عقار مجانا مساحته 2500 متر مربع تابع لادارة الاملاك المخزنية والواقع بتراب جماعة امطالسة ابناء مقر مجلس اقليم الدريوش.

النقطة 27 : صادق المجلس وبالاجماع على اقتناء قطعة ارضية مساحتها 5000 متر مربع تابعة لادارة الاملاك المخزنية والواقعة بتراب جماعة امطالسة تخصص لبناء دار الثقافة ودار المهاجر.

النقطة 28 : صادق المجلس على اقتناء قطعة ارضية مساحتها 10.000 متر مربع تابعة لادارة الاملاك المخزنية والواقعة بتراب جماعة ميضار تخصص لبناء حظيرة السيارات والاليات التابعة للمجلس.

النفطة 29 : صادق المجلس وبالاجماع على اتفاقية شراكة لاحداث مجزرة اقليمية عصرية بتراب جماعة بن الطيب

النقطة 30 : صادق المجلس وبالاجماع على اتفاقية شراكة لتمويل وانجاز نقطة تفريغ السمك بدوار احديد جماعة اتروكوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *