حفل تكريم السيد “جلال أعبوش قائد قياد بني انصار” من طرف الجمعيات والساكنة بعد تعينه بالدارالبيضاء+صور

 احداث الشرق وجدة

الناظور: حليفة الداودي : نظمت فاعليات جمعوية وإعلامية ومختلف أطياف ساكنة فرخانة التابعة إداريا لبلدية بني أنصارعصر اليوم السبت 7 يوليوز 2018 على الساعة الرابعة مساءا بمقر المركز السوسيو تربوي بفرخانة .اياسينا.

حفل تكريم بهيج لقائد الملحقة الإدارية سابقا والذي تم تعيينه بأهم مقاطعات الدار البيضاء ..ويأتي هذا الحفل التكريمي من طرف المجتمع المدني. لهذا القائد الشاب. ..جلال ..والذي حضرته جريدة أحداث الشرق hisspress عافانا لما قدمه هذا الإطار الشاب لمختلف الساكنة بكل اطيافها نساء ورجال وشبابا حيث كان بمثابة الأخ والصديق والدائم التواجد مع الساكنة في مسراتها وافراحها واحزانها. منذ خمسة سنوات من الخدمة التي قضاها بتلك المنطقة جميع أطياف المجتمع والموظفين العاملين بتلك المقاطعة الإدارية تناوبوا على إعطاء شهادتهم في حقه والتي جعلت القائد جلال لا يستطيع التحكم في مشاعره.

اعرف دموعا من كل الشهادات التي سمعها وشهد بها المجتمع المدني ..إنه فعلا كان ايطارا جد متواضع ومتخلق وذو سلوك حسنة يأخذ بيد الضعيف ويساعد المظلوم. ويصالح بين الناس أثناء المنازعات .رجل فعلا اعتبره جل الحاضرين واللذين اشتقت الجريدة آراءهم يشهدون له بالاستقامة ونظافة اليد …ولوكان غير ذالك لما تم استدعائه من الدارالبيضاء من أجل تكريمه.وفي الأخير قام المنظمون للحفل بإسناد مهام تقطيع كعكة الحلوى ..إلى. ..جلال……..الإنسان الطيب قبل أن يكون قائدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *