البحث على الجثة” محمد البغدادي مزال مستمرة “من مياه وادي ملوية باولاد ستوت باقليم الناظور+صور

احداث الشرق وجدة

الناظور : البوطيبي امحند : تعرض شاب في مقتبل العمرفي نواحي الحي الجديد بزايو الغرق باحدى ضايات وادي ملوية التابعة بدوار أولاد ستوت  باقيم الناظورقبل قليل،والبحث على الجتة مزال مستمر.

والجدير بالدكر أن واد ملوية  سبق له أن حصد أرواح العديد من الأبرياء القاصدين للسباحة به في ظل غياب مسباح الفقراء في الصيف المحلي بزايو. و في ظل غياب فضاءات استجمام عمومية بأثمنة مناسبة تفتح في وجه الشباب الهارب من لهيب حرارة فصل صيف التي انطلقت شرارتها الاولى مع بداية الشهر الجاري .

لكن الغريب في الأمر أن السلطات المختصة سواء منها المحلية أو الجماعات الترابية، على الخصوص لم تكلف نفسها عناء وضع علامة تمنع الاستحمام “بالاماكن الخطيرة بالواد حماية لأرواح المواطنين وزوار المدينة بصفة خاصة.

ودلك يوم الاحد 8 يوليوز 2018 ،  شاب كان يسمى قيد حياته محمد البغدادي البالغ من العمر حوالي 22 سنة،بعدما كان رفقة أصدقائه الذين كانوا في رحلة استجماميه بالمنطقة نظرا لارتفاع درجة حرارة ،ولم يظهر له أثرالأمر الذي دفع بهم إلى إشعار مصالح الدرك الملكي التي حضرت الى عين المكان رفقة رجال الوقاية المدنية  بتنسيق عناصرالوقاية بالناظور ولازال البحث على الجثة مستمرة رفقة السلطة المحلية وتم فتحت تحقيق في الموضوع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *