عامل عمالة الناظور ينحر أضحية العيد ويتقبل التهاني بساحة الشبيبة والرياضة + صور

احداث الشرق وجدة

الناظور: البوطيبي امحند وميلود دهشور: أدى السيد علي حليل عامل عمالة اقليم الناظور صلاة عيد الأضحى المبارك  بساحة الشبيبة والرياضة بالناظور.

وفي خطبة العيد، أكد الخطيب أن الله تعالى أكرم الأمة المحمدية بدين الإسلام وأنعم عليها بهداية الإيمان واختارها لحمل لوائه وشريعته وجعلها أمة رائدة ومكانتها لدى البشرية وجيهة وشريعتها من أكمل الشرائع ٬ فاستحقت بفضل الله أن تكون خير أمة أخرجت للناس.

وأضاف أن من فضل الله تعالى ومنته ٬ على عباده ٬ أن جمع لهم في هذا اليوم عيدين ٬ العيد الأول هو عيد الأضحى المبارك ٬ وهو موسم إسلامي كبير يعتبر من الأيام المشهودة في الإسلام ٬ وأن من مقاصده التأمل والتفكر في ملكوت الله وما سخره الله تعالى للإنسان.

وبعد أداء صلاة العيد٬ تقدم للسلام على الوفد المرافق له٬على الكولونيل للقوات المسلحة الملكية بتاويمة، وقائد الدرك الملكي، ورئيس المديرية للأمن الوطني , وقائد القوات المساعدة، وقائد الوقاية المدنية ،ومصالح الخارجية ، ومدنية وعسكرية ،  كما قام عامل الناظور بنحر أضحية العيد اقتداء بسنة جده المصطفى عليه أزكى الصلاة والسلام ، وفي ختام هذه المراسم ٬ غادر الساحة الشبيبة والرياضة عائدا إلى عمالة الناظور٬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *