المغرب : “كمال مقداد” من أبرز أطر مجموعة البنك الشعبي على الصعيد الدولي

احداث الشرق وجدة

الرباط / نبوغ : افادت مصادر مطلعة أن لا يخرج المنصب عن أبرز أطر مجموعة البنك الشعبي اذ لوحظ تداول اسم : كمال مقداد ” المدير العام المسؤول عن تدبير وتنمية المجموعة على الصعيد الوطني والدولي بقوة من طرف المتهمين والمتتبعين للنتائج المتميزة التي حققها على المستوى الدولي .

وأصبح اسم “كمال مقداد” البالغ من العمر 45 سنة الاسم الأكثر تداولا لترأس مجموعة البنك الشعبي اعتبار للخبرة والتجربة الذي راكمها هذا الأخيرليصيح الرجل المرشح والأكثر قربا  لشغل هذا المنصب.

حاصل على ما جستير في ادارة الأعمال التنفيذية ودبلوم المحاسبة الفرنسية من معهد الدراسات السياسية في باريس ، وحاصل ايضا، على معهد دبلوم الدراسات السياسية،  وعلى دبلوم فرنسي كخبير في المحاسبة .

وبعد أن أمضى عشرة سنوات في قسم أبناك ” مازار” في باريس ، التحق بمكتب بالدار البيضاءفي أوائل عام 2007 عينت محموعة البنك المركزي الشعبي السيد ” كمال مقداد” في منصب مدير عام مكلف بتطوير وقيادة أنشطة المجموعة على الصعيد الدولي.

كما تولى رئاسة فرع جديد ، (بي بي شور كونسوليتينغ)تنحصر مهمته في مواكب المجموعة في تدبير مشاريعها الاستراتيجية والعملية ، وللعلم تنافس ” خمس أسماء على رأس مجموعة بنك الشعبي “، الا أن كمال مقداد وعلاقته بالسوق الافريقية والدولية التي راكمها منذ سنوات جعلته يحظى بدعم المدراء المركزيون للبنك الشعبي للذفر بهذا المنصب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *