الخطاب الذي وجهه .. محمود البوخاري رئيس مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم بالأندلس اسبانيا

احداث الشرق وجدة

تحرير البوطيبي امحند : كلمة السيد محمود البوخاري رئيس مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم وجهه إلى جميع الإعلاميين.

لسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.

رسالة إلى جميع الاخوة المناضلين الاحرار بمؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم وخاصة إلى الإعلام. نبلغ الجميع بهذا النبأ الجيد الذي كنا ننتظره منذ مدة ونحن نعمل في الخفاء ولازلنا نعمل .

لكن المهم انه تم تحقيق رجوع أحد كوادر اخواننا في طرف الثاني وهو غني عن التعريف وهو ممثل في الأمم المتحدة وفي النمسا وفي نيويورك وواشنطن وكان برفقة كل من “عمر الحضرمي” سابقا و”البخاري احمد رحمه ألله” و”مولود سعيد” يعني هذه الشخصية البارزة .بالنسبة لي الطرف الثاني تم تأطيرها ولله الحمد الاتصال بها من أجل العودة إلى أرض الوطن. على كل حال يبقى الاسم محتفظ به.

لكن كما اخبرتكم بها من يريد ينشر ذلك ينشر .لكن يبقى الاسم محتفظ به إلى يوم الخميس والجمعة ربما يمكن يصرح باسمه . ويمكن أن نترك هذا الاسم للدولة خاصة وزارة الداخلية والخارجية لتقول فيه الكلمة الأولى والأخيرة.

لكن المهم أن السيد بوثائقه الأممية كممثل الأمم المتحدة هي موجودة حالا بين يدي لله الحمد وهو موجود قريب سنكن وننتظر” محمد بوسيف” عودته من الداخلة وكذالك شخصيا أخرى لم اذكرها كذلك.

لكن الذي اقوله هو أنه شخص واحد لكن سبقني تكلمت عن أطر أخرى تقارب “300 إلى 400“، وهذا هو كما قلت لكم هذه الشخصيات موجودة تريد تلبية النداء لأن هناك ترتيبات ستكون قبل ذكرت أسمائها، وقبل عودتها ترتيبات مع وزارة الداخلية ووزارة الشؤون الخارجية انشاء الله، والتي سترتبها اللجنة المركزية برئاسة انشاء الله مع المستشارين الأوفياء وخاصة “المستشارة ليلى ” و”المستشارة لا لة عائشة” ، والسي محمد . وهنيئا لكم. كما أخبركم كذلك ، بنبأ آخر في داخل المملكة تم الاتصال من طرف جمعيات أخرى كونهم تقدموا مساعدات من “ولاة عمال “وهذا التسجيل هو عندي يقولون انهم تقدموا من أجل طلب المساعدة وكان الرد لهم. .اذهبوا. .إلى مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم التي انبثقت من لاشيء وناضلت من لاشيء وبإيمان منها وصلت ما لم يصله اي مجتمع تحرك مجتمع مدني من 75 الى حد الساعة الكلام مسجل وهو موجود حالا عندي. لهذا اقول لكم هنئا لكم جميعا والتوفيق للجميع إلى الأمام وشعار المؤسسة. .الصحراء مغربية تاريخ وكفاح مستمر من أجل وحدة الوطن.

الشعار الخالد ..الله. . الوطن. .الملك.

تحرير السي البوطيبي امحند المدير والمسؤول لجريدة أحداث الشرق وجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *