حملات تمشيطية واسعة للعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أسفرت اعتقال كراب الخمور باولاد ستوت زايو

احداث الشرق وجدة

الناظور / البوطيبي امحند : شنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز الدرك بزايو، حملة تمشيطية واسعة ، همت بالأساس اعتقال شخص المدعو” لحسن . م . ” من مروجي الخمور المهربة .

وقد اسفرت هذه الحملة عت اعتقال المذكوربالاتجار في الكحوليات والكزوال المهربة ، وقد جابت دوريات لرجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بدوار اولاد ستوت بالضبط قرب عقبة مولاي الكائنة بالطريق الرئيسية الرابطة بين سلوان وزايو ، حيث تم اعتقال مروج بجماعة اولاد ستوت ، بتهمة نرويج وتسويق الخمور المهربة والكزوال المهرب لطرقة غير شرعية

وبعد بحث في ملفه تأكد ضلوعه في ملفات سالفة للاتجار في الكزوال والخمور المهربة ، وتأتي هذه الحملة الدركية الواسعة ضد ” الكرابة والاتجار في المخدرات” باولاد ستوت رصدا لتعليمات صارمة عممها (رئيس المركز عمرو، وخليفته يونس،  ورقيب سفيان)، من اهم رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بزايو، قصت تنظيف وتنقية مجموعة من الدواوير التابعة للمجلس القروي باولاد ستوت من هؤلاء الباعة ، الذين كانوا ينشطون في دواوير نائية  هامشية وبعيد عن أنظار الدرك الملكي باولاد ستوت.

ونفس المصدر: أن عناصر الدرك الملكي تمكنت ذات الحملة التطهيرية من حجز سيارة وكمية مهمة من الخمور المهربة وعدة  البراميل من الكزوال المهرب بطريقة غير شرعية ، ولاتزال التحركات الدركية باولاد ستوت مستمرة ، حسب مصادر مقربة: والتي تهدف الى الحد والقضاء على الظواهر الاجرامية من خلال فتح الملفات المطروحة .

وتم اليوم الأحد 16 شتنبر 2018 تقديم الجاني المديرية الجمارك ببني انصار، والى وكيل الملك بابتدائية الناظورلتقول كلمتها الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *