رسالة شكر وتقدير.. للسيد محمد الناجم والي جهة كلميم ـ واد نون ـ وعامل اقليم كلميم

احداث الشرق وجدة

من :  سكان اقليم بوجدور، وساكنة اقليم طرفاية ، وساكنة إقليم شتوكة آيت باها .

الى السيد المحترم :  محمد الناجم أبهاي الوالي لجهة كلميم ـ واد نون ـ وعامل إقليم كلميم

رسالة شكر وتقدير :  للسيد الوالي صاحب الجلالة على  جهة كلميم”

ســلام تــام بــوجــود مــولانــا الامــام:

     وبـــعد

يشرفنا كبعض من السكان الاقليم ، ان نقدم اليكم السيد “الوالي” المحترم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان ونيابة عن باقي الساكنة على الالتفاتة  بعدة زيارات تفقدية لأشغال  التهيئة  التي تشهدها أنذاك الأقاليم منها “اقاليم شتوك آيت باها ، واقليم طرفاية  ،وإقليم بوجدور“،  التي قمتم بها من خلال الزيارة الكريمة لهؤلاء الأقاليم .

إن زيارتكم سيادة “الوالي” الى عدة الاماكن  بالأقاليم المذكور قد تركت لذى مواطنين وباقي النساء والفتيات، بل حتى من سكان الأحياء بكامله انطباعا جيدا وسعادة غامرة وإحساسا بالأمل في المستقبل من خلال التفاتتكم النبيلة ، ولا شك انها سيكون لها ما بعدها من خير يعود على السكان الاقليم بالنفع والخير والبركة ، وهي تُعد أنذاك هذه زيارة من طرف السيد “ محمد الناجم أبهاي“،  واليوم الذي عينه صاحب الجلالة الملك والي لجهة كلميم .

وتعتبر الزيارات هي الثالثة والرابعة والخامسة .. من نوعه التي قام بها السيد الوالي ” محمد الناجم “منذ آنذاك تعيينه كعامل على الأقاليم المذكورين للوقوف على المشاكل التي تعاني منها ،والاستماع الى مشاكل واقتراحات المواطنين عن قرب الذي أستحسنه سكان هذه الأقاليم .

وفي الختـام كذالك: تجـدد جريدة أحداث الشرق والموقع الالكتروني ” ”  شكـرنا لـكم  السيد “ محمد الناجم أبهاي “، وعظيم امتناننا لزيارتكم سائلين المولى جل جلاله ان يعينكم في مهـامكم ويوفقكم لما فيه خير للصالح العام .

. والسلام 

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير. 

2 تعليقات

  1. أبو يحيى

    28 سبتمبر 2018 at 4 h 32 min

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا ماعهدناه من السيد محمد الناجم منذ أن كان مندوبا للصناعة التقليدية بالعيون و موظفي ومستخدمي مجمع الصناعة التقليدية يكنون له كل التقدير والاحترام لما حضوا به من امتيازات وحسن المعاملة كان دائماً مع صغيرهم وكبيرهم باختصار ذاك الشبل من ذاك الاسد فوالده محمد فاضل رحمة الله تعالى عليه كان أبا مثاليا ذو مواقف تاريخية


  2. أبو يحيى

    28 سبتمبر 2018 at 4 h 34 min

    بالتوفيق والنجاح أن شاء الله


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *