روبورتاج بالصور : طرد ممثلي صنيعة الجزائر.. من قاعة المؤتمرالدولي بسيبيا الاسبانية

hisspress.net

طرد المكتب المسير الحالي للمؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم ،”ممثلي صنيعة الجزائر” من أشغال المؤتمر بمدينة سيبيا الاسبانية، هذا انتصار كبير للشعب المغربي ، يكتب بالماء والذهب.

الذي أنعقد يوم السبت 29 شتنبر 2018 ، وأكد السيد ” محمود البوخاري ” رئيس مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم أنه بالرغم من مناورات الجزائر وحلفائها ، تم طرد الانفصاليين من القاعة ، حيث كانت تجري أشغال الدورة الاولى للمؤتمر الدولي باسبانيا .

وأكد شخص من عناصر المؤسسة ، أن الجزائر سعت ب “اعمالها الخبيثة “الى استغلال انعقاد المؤتمر الدولي ، لاقتحام ممثلين عن “الكيان الوهمي ” في هذا المؤتمر الدولي ، الي تشارك فيه مجموعة من الجمعيات وعلى رأسهم المؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم، “غالبيتها لاتعترف بهذا الكيان الوهمي” .

وتابعت مصادر الجريدة احداث الشرق وموقع الالكتروني ” hisspress.net ” أن أشغال المؤتمر الدولي توالت دون مشاركة ” ممثلي صنيعة الجزائر” ، يسمى هذا الفشل الذريع الى عدم المشاركة في التدخلات ، وسحب ممثلها من لائحة المتدخلين .

ولهذا الشعب المغربي يحيي المؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم ” التي وقفت بقوة أمام لهؤلاء من صنع الجزائر …..ولنا عودة في الموضوع بحول الله؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *