متابعة : قاضي التحقيق باستئنافية .. يفك لغز النصب والاحتيال بطلها عبد الكريم .ح. بالدار البيضاء

احداث الشرق وجدة

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، تأجيل المتهم في حالة اعتقال المدعو” أحميدو عبد الكريم ، من أجل الشروع في  البحث والتحقيق في النصب والاحتيال على عدد كبير من الشركات بالدار البيضاء ، وخارج المغرب .

فقد جرت متابعته القضائية الاجرامية من أجل جناية ” النصب والاحتيال ” وفقا للفصل من القانون الجنائي متخصص في النصب على جميع الشركات بالدار البيضاء ، وبهذا يكون قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء نجح في فك خيوط  هذا ” النصاب الخطير”، واعادته الى السجن.

وحسب مصادر ان المتهم حصل على ثروة كبيرة من النصب والاحتيال  ، وقام بتأسيس شركة مصرية مغربية للتوزيع،  باسم زوجته المسماة “ أسيا حنان” وهو العقل المدبر والمستفيد الوحيد  في ” النصب” والاستحواذ على حقوق المطاحن بالمغرب وخارج المغرب ، وفي الأخير قام بالنصب على شركة الطماطم حوالي ب 400 مليون سنتم ، وقام كذلك  بالنصب على شركة اجنبية مصرية ب 100 مليون سنتم .

وفي الحين تقاطرعليه حوالي 20 شكاية ، وهو ما جر عليه حسب قرار قاضي التحقيق ، وفصول مثيرة ، وقريبا ستعرفها محاكمة ” الجاني ” مؤازرة مع استعداد الضحاياه لتقديم حجج دامغة تدين المتابع في حالة اعتقال من طرف قاضي التحقيق.

أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، قام باجتهاد قضائي وأبحاث مسبوقة مكنت من نفض الغبار هذا الملف الذي تناوله العدالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *