بيان حقيقة : حول مقال بالفايسبوك ما يدعيه صاحب المقال سيدي قاسم 24 المختفي لاأساس له من الصحة ويفتقر الى المبررات والأدلة

hisspress.net

بيان  : حول مقال بموقع اجتماعي الفايسبوك مايدعيه صاحب المقال ، المختفي وراء ما يدعيه بيانا  لا أساس له من الصحة ويفتقر الى المبررات والأدلة  الحقيقة.

بيان توضيحي . توصلت جريدة أحدث الشرق وجدة والموقع الالكتروني  ” hisspress.net” من السيد البوطيبي أمحند رئيس جهة وجدة أنكاد التابع لمؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم ، بنيابة ، وذلك على اثر بعض السطور المنشور في ” الفايسبوكسيدي قاسم 24 كوم“، تحت عنوان :اتهامات لسيد محمود البخاري رئيس الوطني والدولي لمؤسسة جمع الشمل الصحراويين المغاربة في العالم .

ينفذ من خلال ما ورد بنص المقال موضوع الرد ، نود الاشارة الى ان البيان الحقيقة يكذبون من خلالها ما ورد في المقال ويحتج على الغاية من نشره بالموقع الاجتماعي ” الفايسبوك بسيدي قاسم 24 كوم“، كما توصلت الجريدة ” أحداث الشرق وجدة” الذي ارسله رئيس  مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم الى هيئة تحرير جريدة احداث الشرق وجدة .

يشرفني أن أقدم اليكم التوضيحات التالية :

أولا، ما يدعيه صاحب المقال المختفي وراء ما يدعيه ، لاأساس له من الصحة ويفتقر المبررات والأدلة الحقيقية لإثبات ، فما هي أدلته ” من واحد الشخص كيقول ليهم أنا ولد الخال العامل .. وكيخلعهم.. ومعرفناش تا كيفاش .. استولى على ديك الأرض ، وخير دليل على ذلك المستوى الذي وصلته هذه المؤسسة الوطنية من التدبير الاداري المتميز والاستقرار الذي تعرفه منذ تأسيسي بها والمبادرات التي أخذتها بمنهجهة تشاركية مع رؤساء الجهات ورؤساء الأقاليم ورؤساء المكاتب وسفراء بالخارج ، مما جعل هذه المؤسسة ” جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم في “قلب المغرب”التي تعرفها المؤسسة المغربية الحديثة ، حينما أصبحت لدى المغاربة كافة ، وذلك من خلال الأنشطة التي تبرمج كل ذكرى ، وخير دليل الذكرى 43 للمسيرة الخضراء التي نظمتها في جهة درعة تافيلالت بإقليم الراشيدية التي أصبحت تقليدا بهذه المؤسسة رغم تواجدها بما يسمى المغرب العميق .ما يدعيه بسوء معاملتي للسكان ، هل يفهم صاحب ” الفايسبوك سيدي قاسم 24 كوم “ما معنى سوء المعاملة التي ناهضتها كل القوى الحية في الوطن والعالم بأسره، وتعاقب عليه كل الدساتير والقوانين الدولية والوطنية ، فكيف لي أن أبقى أنا رئيس مؤسسة ” جمع شمل ” وأنا أسىء للساكنة كما جاء في مقاله الخبيث.

ان صاحب الفايسبوك سيدي قاسم 24 كوم يستبلد” السكان والمجتمع المدني وكل السلطات عندما يدفع بهذه السموم الى الرأي العام ، ضانا سيشوه سمعتي هذه المؤسسة الوطنية الحرة ، التي سنضل أوفياء لها ومخلصين للواجب الوطني ، الذي نتفاني من أجل اداءها دون أن ينال منا قلم طائش والسلام ، من السيد محمود البخاري رئيس مؤسسة جمع شمل الصحراويين في العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *