باسم محمود البوخاري رئيس مؤسسة ورؤساء الفروع يستنكر بشدة ويدين بما نشر في جريدة اروبية

hisspress.net

السيد الحسن القطابي : الكاتب العام مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة  في العالم

باسم الخاص: السيد ” محمود البوخاري” رئيس مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم ، وباسم جميع فروع المؤسسة، لمؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم داخل وخارج التراب الوطني .

نستنكر بشدة وندين بما نشر في جريدة ” لكس باريسيو لوكوتيديا ” التي في عنوانها “غيبيلاسيو دو جورنال اسبانيول ” ، واعادتها وتعزيزها في ” لبلاطو التابع لواتساب بالمغرب ” ،من أكاذيب وتجاوزات اللاخلاقية واللانسانية ولا يمت بالحرية الاعلامية بصلة ولا الصحفية باي حق من حقوق القانون الدولي للإعلام  وحريته ،

ونحن الذين مصادقين عليه في جميع المنابر الدولية لحرية الاعلام والصحافة ، فلهذا وتحت جميع الضمانات القانونية المنظمة لمهنة الصحافة ولحريتها ، ونحن كدولة دولة المؤسسات والقانون وكسلطة ومجتمع المدني ، التي مخول لها دستورنا 2011 بالدفاع والمشاركة عن جميع ما يسما من مقدساتنا ومن وحدتنا الترابية والوطنية .

فإننا نطالب هذه الجريدة التي نشرت عناوين تمس من مقدساتنا في شخص ” ملكناملك المملكة المغربية الشريفة ادام الله عزه ونصره” ،على أكاذيب  لاأساس لها من الصحة، والتي من اهدافها خلق الفتنة في اوساط المجتمع المغربي والتشويش على حبه “لملكه ولعرشه داخل وخارج التراب الوطني” .

نطالب بالكشف عن الكاتب الصحفي الذي كتب ورئيس التحرير لهذه الجريدة المذكورة بنفس اليوم 22 / 11 / 2018 م ،هذه الجريدة التي تعتبر إلا جريدة  مأجورة لبث الأكاذيب والنشر الخرفات التي ” لا أساس لها من الصحة “، فلا قوانين ولا فصول تضمن لها الحق في هذه التجاوزات ، وفي شخص كشخص “ ملك المملكة المغربية الشريفة “.

فلهذا نطالب العقاب الشديد لما نشر وطبعا الجاري بها العمل في اسبانيا، وترد لنا الاعتبار الوطني ولمجتمعنا المدني، والاعتبار الشخصي “لملكنا سيدي محمد السادس نصره الله وأيده “.

بما نشر بأكاذيب لاأساس لها من الصحة والتي تجاوزت كل الأعراف العرقية والدينية الانسانية الكونية.

 والسلام // ولكم واسع النظر ومرفوق انشاء الله لائحة بها جميع امضاءات اعضاء وعضوات المؤسسة وعلى رأسها الدكتور محمود البوخاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *