الرئيس البوخاري يطلق النار .. ويفضح الوديني . . ونجار بوسيف .. وعائشة من اكاذيب وافتراء +التفاصيل والفيديوهات السبعة

hisspress

توصلت جريدة بنسخة من رسالة وفيديوهات ، التي وجها السيد محمود البوخاري  في رسالته  الى الرأي العام على الصعيد الوطني والدولي أكد فيها بصفته الرئيس في مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم ، تعرضت خلال الفترة الماضية والحالية لحملة من الأكائيب والافتراءات التي تحاول النيل من ارتباطي وحبي للقضية الوطنية، فانا ابن وطني ومن سلك الشرطة  قبل أن اكون رئيسا مؤسسة لها  وكنت أفضل الصمت لأنه أبلغ من أي كلام ، لكن البعض حاول استغلال هذا الصمت ، لكنني وجدت نفسي مضطرا للرد على كل ما أثير فقط لتوضيح ” أنظر للفيديوهات السبعة”، ولتوضيح لرأي العام والخاص الذي أعتبر نفسي واحدا منه قبل أي شىء .

1 . خلال تواجدي كرئيس  في المؤسستين على الصعيد الدولي والوطني ، دأب البعض  الأول ” الوديني ” يقطن بسيدي قاسم ، والثاني ” محمد بوسيف النجار يقطن بالرباط ، والثالثة عائشة لمرابط  تقطن باقليم مكناس ، على النيل وتشويه صورتي للاعضاء ولرأي العام وعبر وسائل الموقع الاجتماعي ” الفايسبوك” بشكل غريب لاأفهمه أبدا.

2 . خلال اتواجد في المؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم،  رغم   علاقتي الممتازة ، وان لم يستطيعوا التواصل معي لأي سباب كما يزعمون كانوا  يستطيعوا التواصل معي عن طريق مباشرة او عن طريق زملائي في المؤسسة المذكورة .

3 . خرج السيد الوديني نور الدين في احدى “المواقع الاجتماعي الفايسبوك “يتهمني بأنني نصبت عليه وهذا كذب وافتراء تام ولا أساس له من الصحة ، بل على العكس منذ حوالي شهر في احدى المناسبات وسألني عن استعداده العودة للمؤسسة وعن وجود أي مشكلة بيني وبينك  وبين المؤسسة ، وكما قال أنا على استعداد العودة للمؤسسة بلا أي شروط ، فرفضت له لأنه له سوابق عدلية وله مبادىء حزبية ونقابية .

2 . لكن هناك شخص  يسمى” محمد بوسيف ” يمتهن  النجارة “الملقب :المنشار ، وكما  يقوم  بالكذب والافتراء والتحرش والقذف والسب والشتم في حق المؤسسة ورئيسها تارة ، والتحريض تارة أخرى ،  ضد رئيس ” محمود الوخاري ” وكذلك  قام بتشويه سمعت أعضاء المؤسسة والنعوت والتشهير بهم واستعمل كل أساليب الكذب والافتراء والتدليس ، كما يدعي في تصريحاته بالكذب والبهتان وله  نفوذ  وازنة في المخابراتية .لهذا نوجه ملتمس السادة، الى وزير الداخلية ، والى المدير العام للمديرية للأمن الوطني ، والى السيد عبد الحق الخيام المديرالعام لحماية وا عداد التراب الوطني بالرباط  لفتح تحقيق في الموضوع، كما يدعى له نفوذ في المخابراتية .

3 . بالنسبة للسيدة تدعى عائشة  لمرابط من جنسية هولندية وتقطن باقليم مكناس ، بعد أن أرفع تقريرا من طرف  أعضاءالمؤسسة من اجل رائحتها السيئة الدنيسة اثارت جدلا واسعا لدى اعضاء المؤسسة ، التي قامت بتغريرفتاة قاصرلشخص  من جنسية اسباني ، وعلى الفور أصدرهذا القرار  بالطرد من المؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم . وفي الأخير بدأت بوصف الرئيس بالنصب عليها من اجل انتقام منه ,

أود أن أوضح لرأي العام والخاص والى جميع رؤساء ورؤساء المكاتب والمنخرطين وسفراء داخل وخارج التراب الوطني التابعين للمؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم،  من اجل ” جمع شمل ” وشعارنا : الصحراء المغربية تاريخ وكفاح مستمر من اجل وحدة الوطن ،

فخاري نورالدين الاعلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *