زايو :اعطاء انطلاقة في النسخة الأولى “دوري الأبطال” لكرة القدم المصغرة مع الاندية الوطنية + صور وفيديو

احداث الشرق وجدة

البوطيبي امحند ” أنطلقت مساء يوم الجمعة 25 يناير 2019 على الساعة الرابعة والنصف مساء نادي أسود لكرة القدم المصغرة بساحة المركب التجاري بزايو والذي نظمته جمعية نادي أسود ، فئة 2005 و2006 مع مجموعة من جمعيات لكرة القدم الوطنية .

 دوريا مصغرا ضم عدة فرق وطنية فئة الفتيان شاركت فيها جمعيات منها من مكناس ، وأكادير , وبني أنصار، والناظور ، وزايو ، لكرة القدم .

وحضر افتتاح الدوري الأبطال من فئة 2005 و2006 ، عناصر الأمن وشيوخ وأعوان السلطة والقوات المساعدة ، في غياب التام المجلس البلدي، والمجلس القروي، والشباب المدينة .

وللاشارة أن الدوري تشارك فيه عدة فرق وطنية من شباب اكادير ، والناظور، وبني أنصار ومكناس وجرسيف ، “فقط” ليؤكد من جديد تعطش شباب المدينة الى مثل هذه الأنشطة ، وحاجة مدينة زايو الى فضاءات رياضية .

وتتضمن الحفل الافتتاحي كلمة ترحيبية من طرف السيد ” محمد حاجي ” بالضيوف وشكر كل الجمعايات الرياضية المشاركة على حسن التنظيم ، و تفاعلهم مع هذه الأنشطة ، وبفضلهم نجح الحفل الافتتاحي بامتياز، ثم أخذت صور تذكارية مع فريقي لكرة القدم المصغرة من طرف الوفود المشاركة ، الدوري كان من تأطير رئيس لكرة القدم بزايو السيد”محمد حاجي النشيط “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *