تفاصيل الكاملة: لازال مسلسل القبض على أكبر شبكة ” شواد” مستمرا بالمركب التجاري بمدينة زايو

احداث الشرق وجدة

تحرير : البوطيبي امحند : تمكن ضباط الشرطة القضائية بالتنسيق مع عناصر الشرطة الدائرة والاستعلامات العامة التابعة لمفوضية الشرطة بزايو  من القبض على شبكة ” شواد”  شباب قاصرين ورجال مسنين في ممارسة ذوذ الجنسي وتصويرهم في أوضاع مخلة ، داخل دكان أحدهم بالمركب التجاري بزايو، وابتزازهم بمقطع فيديو، للحصول منهم على مبلغ 50 درهم ، حسب اقوال شهود عيان.

تلقى ضباط الشرطة التابعة لمفوضية الشرطة بزايو معلومات تفيد عن قيام أشخاص باستدراج عدد من الشباب القاصرين لممارسة الشدود الجنسي داخل محل بيع الحداء بالمركب التجاري.

أكدت تحريات العناصر الشرطة صحة المعلومات ، وكشفت هوية المتهمين ، وعددهم “11” عشرة شخصا واللائحة مستمرة ، وأنهم يستدرجون بعض الأشخاص الشواد جنسيا، الى المحل المدكور.

وبتقنين الاجراءات ضبط المتهمين ، وبمواجهتهم أعترفوا بارتكابهم للجريمة ، وتحرير لكل واحد منهم محضر بالواقعة حمل رقم… مارس سنة 2019 ، وعرضهم على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور.

وتعود التفاصيل : بدأت عناصر الشرطة  تحقيقات موسعة ، في واقعة ضبط أكبر شبكة لممارسة الفجور والشدود الجنسي بمدينة زايو وبأولاد ستوت ، بتردد بعض المسنين دوي الملامح والهيئة الغريبة على أحدى محل البيع ” الحداء” الكائن بالمركب التجاري قرب البلدية زايو .

وباجراء التحريات الأولية تبين أن المحل يترد عليه راغبو الشدود من الرجال وخاصة المتزوجين، وبعرض المعلومات على الرئيس ادارة البحث الجنائي التابعة مفوضية الشرطة بزايو، وجه بسرعة تكثيف التحريات وتكوين فريق بحث من ضباط الشرطة القضائية وضباط الشرطة التابعين للاستعلامات العامة ، وضباط التابعين الدائرة الامنية بزايوللوقوف حقيقة النشاط  الاجرامي الدي يتم وسط مدينة زايو، نظرا لخطورة الواقعة.

وتوصلت جهود البحث  في الموضوع، أن المتهمين يفرضون سياجا من السرية علة نشاطهم ويتخدون الحيطة الكاملة ولا يسمحون لأي شخص الاطلاع على شخصياتهم الحقيقة ويتم استقبال الزبائن عن طريق علامات ورموز معينة للتعامل فيما بينهم.

وبما توصلت به الشرطة المدكورة ، أمر بسرعة تقنين الاجراءات ، نظرا لخطورة مثل هدا النشاط الاجرامي على الأمن العام، والقي القبظ على كل  من دوار لفوارس باولاد ستوت ، والثاني بسكتور6 باولاد ستوت ، والثالث بمعمل السكر بزايو ، والرابع، والخامس، والسادس، والسابع، والثامن، والتاسع، والعاشر، والحادي عشر ،ولازال عدة أشخاص في حالة فرار،واحيل المتهمون على النيابة العامة بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *