قام رئيس مؤسستي جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم باخبار الديوان الملكي بالرباط

hisspress.net 

توصلت جريدة الشرق الجهوية وموقع الالكتروني hisspress.net من رئيس مؤسستي جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم بموضوع اخبار الى السيد “الديوان الملكي بالرباط “.

علاقة بالموضوع أعلاه: سيدي الوزير المحترم نظرا للعلاقات الوطنية والدولية التي أصبحت تتمتع بيها مؤسستي جمع شمل الصحراويين المعاربة في العالم ، خصوصا في الدفاع عن القضية الوطنية وحقوق الانسان والسلم والسلام وبناء الثيقة بين المجتمعات ونبذ العنف والتطرف بكل أشكاله والتسامح الذي نص عليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيدهفي عدة خطابات .

سيدي الوزير المحترم تم مراسلني من طرف المؤسسة الدولية لسلم الدولي لكون نائبي الأول عضوا فيها من أجل اختيار شخضية وازنة ليكون سقير المملكة المغربية في المؤسسة الدولية لسلم الدولي وعليه قمت بختيار السيد ” بيات الزيغم ” وهو أحد الرجال المعروفة بالاخلاص والوفاء لعرش العلوي المجيد كما انه مستشار لدى مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة قي العالم لهذا تم تزكيته لهذا المنصب الدولي ليمثل المملكة المغربية على أحسن وجه.

تجدر الاشارة : الى انه سيتم ترسيم سقراء الدول المعتمدة لدى المؤسسة الدولية لسلم الدولي يمدينة ” ملاكة الاسبانية” بحضور أعضاء من الحكومة الاسبانية ومسؤولين وذلك بتاريخ  23 / 06 / 2019 م .

تقبلوا مني سيدي فائق التقدير والاحترام

الامضاء

محمود البوخاري رئيس مؤسستي جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *