شكر وتنويه من رؤساء الجهة الى كل من السادة القائد و الدرك بعين لحصن تطوان

hisspress.net

عين لحصن : توصلت جريدة برسالة شكر وتنويه من رؤساء الجهة ورؤساء الأقاليم و المنخرطين الرسميين لمؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم الذين جمدوا عضويتهم .

الى كل من السيد قائد قيادة عين لحصن ، والى عناصر الدرك الملكي لمركز التراب منطقة عين لحصن،وكذلك كما نتوجه بالشكر والتقدير أيضا الى السيد عامل إقليم على عمالة تطوان . على المساعدة الطيبة وكرم الضيافة والترحاب الذي خصصوه للأعضاء والعضوات بعد وصولهم الى قاعة المخصصة اللقاء التواصلي للدراسة الوضع مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم بفندق (كراناضا) بقيادة عين لحصن إقليم تطوان.

حيث اعرب رؤساء الجهاة ورؤساء الأقاليم عن تقديمه لخالص الشكر والامتنان والتنويه لما ابانت عنهم من اخلاص وتعبئة وحرص على توفير كل الظروف الملائمة لضمان السير العادي لهذين الاستحقاقين بما يكفل نزاهتهما ومصداقيتهما.

ونجدد في نفس الرسالة بنقل فائق العبارات والتقدير والامتنان لكل من السيد قائد قيادة عين لحصن ، والى عناصر الدرك الملكي لمركز التراب منطقة عين لحصن،وكذلك كما نتوجه بالشكر والتقدير أيضا الى السيد عامل إقليم على عمالة تطوان ، لإسهامهم المتميز في تعزيز الدينامية الجماعية من أجل تجديد الثقة في الدولة المغربية، استجابة للتوجيهات الملكية.

 لهذا أنعقد أمس الاحد 29 شتنبر2019 على الساعة الثالثة مساءا بفندق ( كراناضا) بجماعة عين لحصن بالضبط بالطريق الرئيسية بين طنجة وتطوان .وقاموا بتجميد عضويتهم عن غيريتهم الوطنية عن أب و جد،بخصوص قضيتنا الوحدة الترابية وهي الصحراء المغربية ،التي تعرف المؤسسة من سوء تسيير العشووائي والإنفرادي والنصب والإحتيال والتهجير غير الشرعي من طرف رئيسها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *