لاللعنف النساء : تعرضت سيدة بالضرب والسب والشتم من طرف شخص من سواق العدلية بجماعة بويا عمر+صور

hisspress.net

توصل الموقع الالكتروني بشكاية والصور، من طرف السيدة المشتكية بعدما تعرضت سيدة  المدعوة ( س. عريف ) في الاسبوع الماضي بدوار المناصرة بوروطة جماعة بوي عمر قيادة وركي اقليم قلعة السراغنة لتهجم همجي من طرف شخص المدعو (و.ك.) صاحب سوابق العدلية الجنائية ، وانهال عليه بالضرب ليشبعها سبا وشتما  وكلاما فاحشا ولولا تدخل بعض المحسنين لادى الأمر الى ما لايحمد عقباه ” حسب أقوال المشتكية “.

مباشرة بعد هذا الاعتداء ذهبت الى النيابة العامة وتم احالة شكايتها الى مقر الدرك الملكي قصد تحرير شكاية المعنية بالأمر، بعد ذلك ادلت المشتكية ( س. ع) الى الضابطة القضائية بشهادة طبية مدتها 20 يوما قابلة لتجديد ناهيك على الأثار النفسية التي خلفته لها هذه الواقعة ، ومرة أخرى التي تتطلب شهادة طبية أخرى من طبيب نفسي التي تثبت  عن كبوبتها وصدمتها لهذا الحادث الشنيع .

ويعود الحادث ان المشتكية سلمت لها ترخيص من طرف  رئيس جماعة بوي عمر تحت رقم 196/ 2019 بناء على الظهير الشريف رقم 85 . 15. 1 الصادر في 20 رمضان 1436 ( 7يوليوز 2015 )بتنفيذ القانون التنظيمي 14 . 113 المتعلق بالجماعات الترابية .

ويمنح السيد : عبد الكبير الشاوي ترخيص من أجل، أشغال اصلاح غلق باب وفتحه في نفس الحائط بالمنزل الكائن بدوار أيت عمر ، ان هذه الرخصة لايمكن أن تلحق أي ضرر بمصالح الغير التي تبقى محفوظة، لهذا لايترتب عنه أي طعن أو دعوى ضد الادارة .

لهذا متابعة الملف من طرف العنف ضد النساء والمجتمع المدني بالجهة قلعة السراغنة وعلى الصعيد الوطني الىأن  يصل الملف الى الرأي العام

ولنا عودة في الموضوع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *