أشرف الكاتب العام على شركة “أس أو اس” بالصفقة الخاصة بجمع النفايات بجماعتي بني أنصار وأزغنغان + فيديو وصور .

hisspress.net

فازت  شركة “SOS” الحائزة على صفقة التدبير المفوض لجمع النفايات والنظافة ببلدية بني أنصار وبلدية أزغنغان  شروعها في أداء خدماتها بداية من فاتح السنة الجديدة.
وعرف حفل الانطلاق الرسمي للشركة، حضور الكاتب العام لعمالة اقليم الناظور ومدير الشركة المذكورة ورئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات الناظور،ورئيس بلدية بني انصار ورئيس بلدية أزغنغان  وبعض من رؤساء المصالح الخارجية.
وحث علي خليل، عامل إقليم الناظور، في كلمة السيد حليم المواطنين على ضرورة احترام توقيت رمي الأزبال والحفاظ على نظافة المدينة، ما سيمكن الشركة المذكورة من إنجاح هذه التجربة التي أتت في وقت عرفت فيه المنطقة أزمة نظافة غير مسبوقة.
وأشاد حليم فوطاط، رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات الناظور الكبرى، بالجهود التي يبذلها مختلف المتدخلين، ما سيمكن الشركة المذكورة من إنجاح هذه التجربة التي أتت في وقت عرفت فيه المنطقة أزمة نظافة غير مسبوقة، في مجال الحفاظ على البيئة، مؤكدا أن الجميع سيعمل يدا في يد لخدمة مصالح الجماعات الاثنين المنتمية للمجموعة الساهرة على تدبير قطاع النظافة وجمع النفايات. ونظم وفد مكون من شخصيات رسمية، زيارة لأسطول “SOS” للاطلاع على الآليات والشاحنات واللوجستيك الذي ستستعمله في تنظيف الجماعات الاثنين وجمع النفايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *