لازال صاحب السوابق العدلية يقوم بالاتجار والترويج المخدرات والسرقة وشهادة الزور بدوار أولاد البوريمي باولاد ستوت

hisspress

 توصل الموقع الالكتروني  بمراسلنا بحي مرشال : بمعلومات تفيد ان شخص يدعى سعيد.ب. من ذوي سوابق عدلية بتكوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة والاغتصاب، والاعتداءات المتكررة على المارة ، ينحدر بأولاد البوريمي بأولاد ستوت ويقطن بدوار أولاد خويا بحي مرشال زايو، لازال يقوم بالإتجار والترويج المخدرات بكافة أنواعها، والسرقة ،وشهادة الزور مقابل بمبالغ مالية.

وحسب مصادر. قام في الشهر الماضي بتزوير وثيقة عدلية بمساعدة شريكه المدعو.عالي . ب.يقطن بحي وزرزارن بإقليم الناظور،

وأفادت المصادر. لهذا يكون صعوبة في التعرف عليه، وبسبب جهل هويته، وكان يتعمد شراء سيارة لنقل السري من جديدة كل يوم لاستغلالها في ترويج المخدرات من مدينة العروي وسلوان ، وتفادي اعتقاله.

 وتمكن من نسج صداقة مع عدد كبير من زبناه، فاستغل هذه العلاقة في تسهيل الترويج والاتجارفي المخدرات لعدد من شباب المنطقة، خصوصا المدمنين على المخدرات، وبعد كسب ودهم، التي كان يستقطب زبناء جددا له، مقابل نصيب من الأرباح، يتحول إلى مزودهم بالمخدرات مقابل مبالغ مالية، إذ كان يبدي استعداده الانتقال على حيهم عبر سيارته التابعة لنقل السري لتسليم لهم.، وأوضحت المصادر أن المدعو الأول ، احترف في البداية ترويج أكياس من القنب الهندي والمخدرات بين المدمنين عليها، قبل أن يكتفي بترويج الشيرا.

ولنا عودة في الموضوع عن شهادة عدلية الذي قام بتزويرها رفقة شريكه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *