بني أنصار: أوقفت عناصر الأمن ببني انصار أربعة أشخاص متخصصة بشبكة اجرامية في الاتجار الكوكايين

hisspress.net

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة ببني أنصار، اليوم الجمعة، من توقيف أربعة أشخاص في مدينة الناظور، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية، تنشط في الاتجار في الكوكايين،  وارتكاب اعتداءات جسدية.

ومن بين المشتبه فيهم، بحسب المديرية العامة للأمن الوطني، شخص مبحوث عنه بموجب 33 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية خطيرة، ومقرونة بالعنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه في منزل كائن بمنطقة قروية، تقع على بعد حوالي 30 كيلومترا من منطقة بني أنصار.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عمليات البحث قد مكنت من توقيف ثلاثة أشخاص آخرين، يشتبه في ارتباطهم بهذه الجرائم، وتتراوح أعمارهم ما بين 19 و37 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، فيما الشخصين الآخرين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني في إطار القضايا نفسها.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة في المنزل، الذي يشغله المشتبه فيهم أسفرت عن حجز 105 غرام من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء، وسيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات، وعائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المساهمين، والمشاركين في ارتكاب هذه الأنشطة الإجرامية، وكذا كشف كافة الأفعال المنسوبة إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *