تهنئة الى جلالة الملك محمد السادس من السيدة الحاجة فاطمة سهيل جهة الرباط سلا القنيطرة

hisspress.net 

مولاي صاحب الجلالة :

بمناسبة حلول عيد الفطر وفي غمرة الخشوع والإيمان والفرحة الت يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة ،

تتشرف السيدة ” الحاجة فاطمة سهيل ” رئيسة جهة الرباط  السلا القنيطرة  ” التابعة لمؤسستي جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم  ”، (أصالة عن نفسها ونيابة عن أعضاء المكتب الجهوي) ، بتقديم أزك التهاني وأطيب الأماني لسدتكم العالية بالله .

كما نغتنم يامولاي هذه الفرصة  لنرفع الى مقامكم بالله آيات الولاء والتبريك والاخلاص ، مع الدعاء لكم يامولاي بدوام الصحة والسعادة ، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو اليه من تقدم ورقى وازدهار .

مولاي صاحب الجلالة ، اننا نغتنم هذه المناسبة السعيدة ، عيد الفطر ، لنرفع أكف الضراعة الى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب  والمغاربة ، فإننا نرجو من الله عز وجل أن يحفظكم بما حفظ به السبع المثاني ، وأن يبقيكم ضامنا لأمن الوطن ووحدته ، واستقراره، وأن يقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن ،وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة ، وأعاد عليكم أمثال هذا العيد باليمن والسعادة أنه سميع مجيب .

والسلام على مقامكم العالي بالله  

 

2 تعليقات

  1. فاطمتو اوصيبيو

    24 مايو 2020 at 16 h 41 min

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مولاي صاحب الجلالة :
    بمناسبة حلول عيد الفطر وفي غمرة الخشوع والإيمان والفرحة الت يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيد انا ايضن بدوري ارسل تهاني العيد لصاحب الجلالة واطلوب من الله ان يطيلة في عمره ويرفع البلاء عن بلادنا


  2. فاطمتو اوصيبيو

    24 مايو 2020 at 16 h 43 min

    شكرا اخت حاجة فاطمة سهيل ربي ينصر، الاسره العلويه


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *