وجه السيد محمود البوخاري تنديد ..الى رئيس هيئة الأمم المتحدة ببروكسيل المطالبة بالافراج عن المعتقلين الثلاثة بتندوف

hisspress.net

وجه تنديد السيد محمود البوخاري مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم  بالمملكة المغربية ، ورئيس الجمعيتين الاروبيتين البلجيكية والاسبانية .

(( الى المحترم السيد رئيس هيئة الأمم المتحدة ببروكسيل ))

 ضد : المغاربة المغرر بهم بمخيمات الرابوني  بتندوف ـ الجزائر بالإفراج الفوري عن المعتقلين الثلاث شبان المغاربة ، ومحاسبة المسؤولين بمخيمات تندوف عما وقع ويقع بحق المغاربة من انتهاكات.

وكما طالب أيضا : الى جميعا أعضاء المكاتب الجهات ،وأعضاء المكاتب الفروع التابعين له ، مبادرة لجمع توقيعات من اجل استنكار اعتقال ثلاث شبان مغاربة .

ووصف التنديد صادر عن مؤسسة جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم ما تعرض له في حق  ” عبد العزيز الناصري” و” الكحالي الربوكي “و ” وكصاص الليي“،من اعتداءات واعتقالات من قبل  البوليساريو المغرر بهم بمخيمات تندوف أثناء محاكمتهم ،وما تعرض له الشباب الثلاث من طرف البوليساريو القمعية ، وارهابا واضحا لكل من يطالب بحقه في ارجاع الى المغرب بوطنه الحبيب.

وطالب السيد محمود البوخاري بصفته رئيس مؤسستي جمع شمل الصحراويين المغاربة في العالم .

 وفي الموضوع :” تنديد” باعتقال ثلاث شبان مغاربة ، والمطالبة بالإفراج الفوري عنهم .بإصدار في حقهم احكام غير عادلة لا تتوفر فيها لا شروط المحاكمة العادلة ، ولاشروط حقوق الانسان المعترف بها دوليا .

وجاءت الأحكام على الشكل التالي 

سيع سنوات في حق “عبد العزيز الناصري” وستة سنوات  سجنا نافذة في حق كل من “الكحالي الربوكي وكصاص الليي “، مما جعل السيد محمود البوخاري وجميع مكاتب رؤساء الجهات ومكاتب الأقاليم التابعين لمؤسسة جمع شمل من طنجة الى  الكويرة بحملات  لجمع التوقيعات ، واستنكارا شديدا لهذا الحكم الجائر اللامسوؤلي وللاقانوني وللإفراج الفوري عن المعتقلين بمخيمات تندوف ـ الجزائر .

 وكما يلتمس منكم بصفتكم رئيس الأمم المتحدة التدخل لصالح المظلومين الثلاث بالإفراج عنهم فورا دون تأخير منهم وبدون شروط مسبقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *