انخرطت الجمعية المهنية آفاق للحلاقة والتجميل .. في معركة التوعية والتحسيس لحماية النفس والغير بزايو

hisspress.ne

تحرير/ البوطيبي امحند : نظمت الجمعية المهنية آفاق الحلاقة والتجميل عمليات تحسيس جميع صالونات الحلاقة والتجميل  من أجل الاجراءات لمواجهة جائحة كورونا  بزايو، وذلك يوم السبت 13 يونيو 2020 ، رفقة جميع أعضاء المكتب المسير الحالي بتنسيق مع السيد ميمون بنجدي بصفته عضو بالمجلس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم الناظور.

واعتبرت الجمعية من الضروري تعزيز العمل التحسيسي مع اعادة  لمزاولة الأنشطة المهنية للحلاقة والتجميل  من اجل  اقبال كبير من الزبناء على مختلف صالونات الحلاقة لكن غالبا دون الأخذ بعين الاعتبار معايير التباعد الاجتماعي .

ويتوجب على الجمعية لعب دورها الهام في تحسيس وتوعية الحلاقين حول تطبيق التدابير الوقائية من أجل الحد من انتشار وباء كورونا وذلك عن طريق استعمال اجبار الكمامة لزبون والحلاق ، وتعقيم الكرسي لكل زبون ، واحترام والتزام مسافة الأمان ، تعقيم اليدين باستمرار، تعقيم أدوات الحلاقة بشكل مستمر، تعليق الانتظار داخل الصالون الحلاقة ، تسجيل معلومات لكل زبون، وعدم المصافحة ،من أجل مواجهة تحدى انتشار فيروس كورونا المستجد .

ولهذا أنخرطت الجمعية المهنية آفاق للحلاقة والتجميل بشكل تلقائي في” معركة ” التوعية والتحسيس بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة ونهج الممارسة الجيدة من أجل حماية النفس والغير من الانعكاسات الصحية والاقتصادية لفيروس أسقط الآلاف من الضحايا عبر العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *