اخبار عالمية : قال ترامب عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعي.. انه توفي صديقي هيرمان كاين

HISSPRESS.NET

نعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هيرمان كاين ، المرشح الجمهوري السابق للرئاسة الأمريكية الذي توفي اليوم الخميس، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

وغرد ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم :”توفي هذا الصباح صديقي هيرمان كاين، صوت الحرية القوي.. كان هيرمان مهنيا بشكل لا يصدق، وكنت معجباً.. كان رجلاً مميزًا للغاية، ووطنيًا أمريكيًا، وصديقًا عظيمًا. لقد تواصلت هاتفيا للتو مع زوجته جلوريا، وابنته، وميلاني، وابنه فنسنت للتعبير عن خالص تعازي للعائلة بأكملها.. هيرمان كين، رجل عظيم. هيرمان، ارقد بسلام!”.

وتوفى اليوم هيرمان كاين، المرشح الجمهوري السابق للرئاسة الأمريكية، بعد صراع مع فيروس كورونا، حسب بيان نشر على موقعه الإلكتروني وصفحته في “فيس بوك”.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، جاءت وفاة هيرمان كاين عن عمر ناهز 74 عاما بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا في أواخر يونيو إثر حضوره التجمع الانتخابي للرئيس دونالد ترامب في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما في 21 يونيو، حيث احتشد الآلاف.

وكان هيرمان كاين من الذين استخفوا بجائحة كورونا وكتب في إحدى تغريداته: “الكمامات لن تكون ملزمة في الحدث الذي سيحضره الرئيس ترامب. الناس سئموا، وأمضى كاين معظم شهر يوليو بمستشفى في أتلانتا حيث نقل بعد إصابته بالفيروس في 2 يوليو.

“كاين” الذي أطلق على نفسه اسم رجل  ABC”المحافظ الأمريكي الأسود” الذي بدأ منذ فترة قصيرة بتقديم برنامج تليفزيونى جديد، كان يأمل فى الإسهام في حملة ترامب الرئاسية 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *