واد نوزن كلميم: طرد عبد الرحيم بن بوعيدة من حزب التجمع الوطتي للأحرار

HISSPRESS.NET

مصادر اعلامية / على اثر انتقاداته اللاذعة للحزب رغبة في تصحيح مساه، لكن قيادة الحزب عبرت عن امتعاضها اكثر من مرة مما بات الدكتور «بد الرحيم بن بوعيدة “رئيس جهة كليميم وادنون سابقا يمطر به حزبه من انتقادات، لم يتسع صدر الحزب لها .الشيء الذي دفع الحزب الى التخلي عنه في معركته مع وزارة الداخلية ومعارضيه داخل المجلس، والتي انتهت بقرار الوزارة توقيف مجلس جهة كليميم وادنون مرتين متتابعتين لتضع بعد ذلك حدا لرئاسته لمجلس الجهة التي آلت لابنة عمه “مباركة بوعيدة” كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية سابقا وعضوة بذات الحزب. وقرر الحزب بعد ذلك احالته على اللجنة التأديبية الجهوية التي قررت هي الاخرى اليوم طرده من الحزب .القرار نزل بردا وسلاما على المعني بالأمر ،الذي رد عليه في تدوينه متهكما:

.”.في الوقت الذي ينشغل فيه كل المغاربة بقضية الكركرات وتداعيات الأزمة بكل أبعادها في هذا الزمن العصيب، يهتم حزب الرئيس “أخنوش” بطرد الأصوات المعارضة من مقاولته ظنا منه أن الطرد سيخرس ألسنتنا وسيمنعنا من الاستمرار فى فضح كل الممارسات الانتهازية داخل حزب تحول إلى ضيعة..

الطرد وسام على صدري، وهو إدانة لكم ولحزبكم الذي ما عاد حزبا وفي النهاية، وكما أقول دائما: هو ليس طرد من الجنة وأرض الله واسعة، ولنا لقاء في الميدان

انه ليس طردا من الجنة وان ارض الله واسعة، وسيكون
لنا نزالا في الميدان ،في اشارة للاستحقاقات القادمة، والمثير للدهشة ان احد اعضاء اللجنة التأديبية (ح. ح) كشف في تدويننه ان اللجنة المذكورة لم تعقد اي اجتماع لأعضائها للتداول في الامر، وان لا علم له بالقرار الذي اتخذ في حق الدكتور “عبد الرحيم” وانه يأسف لقرار يخالف منطوق تأسيس الاحزاب ،وطالب بالكشف عن الجهة التي اصدرت القرار وسبب تغييبها له كعضو داخلها. فيما لقي قرار طرد “بوعيدة ” استنكارا من نشطاء على الفاسبوك من داخل الوطن ومن خارجه.

مصدر الحدث الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *