الناظور: أحالة الفرقة الابحاث للشرطة القضائية عصابة اجرامية متخصصة في السرقة واستعمال مفاتيح مزورو والابتزاز واخفاء المسروف

hisspress.net

أحالت فرقة الابحاث للشرطة القضائية التابعة للمديرية الإقليمية للأمن الوطني بالناظور على النيابة العامة بالناظور، ليومه الثلاثاء 17 نونبر 2020، عصابة اجرامية متخصصة  في السرقة الموصوفة واستعمال مفاتيح مزورة والابتزاز واخفاء المسروق متكونة  ب سبعة أشخاص من بينهم قاصر.

ومنهم اثنين قام بسرقة ثلاثة أجهزة لصناعة المفاتيح من داخل دكان تجاري قبل ان  يربط الاتصال بصاحب الدكان ومطالبته بمبلغ مالي مقابل إعادة له تلك المفاتيح المسروقة منه ، وعلى الفور تحركت الشرطة القضائية التابعة  لفرقة الأبحاث التقنية  من تحديد هويتيهما وتوقيفهما.

واضافة ذلك أسفرت عن اعتقال أربعة أشخاص آخرين بكل من اقليم الناظور واقليم جرسيف، تورطهم في شراء وإخفاء المسروقات وعدم التبليغ عن هذه الجريمة، فيما مكنت الفرقة المذكورة عمليات التفتيش في هذه القضية من أجل استرجاع جميع الأجهزة المسروقة.

وبعد البحث والتحقيق معهم اعترفوا بالمنسوب اليهم، وتم وضع أربعة من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ملابسات هذه القضية، و قبل أن تتم إحالتهم جميعا على العدالة صباح أمس الثلاثاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *