تفاصيل جديدة : في جريمة القتل العمد واخفاء معالم الجريمة والمشاركة وعدم التبليغ والتشويه وحرق الجثة بأولاد ستوت

HISSPRESS.NET

تفاصيل جديدة : في جريمة القتل العمد واخفاء معالم الجريمة والمشاركة وعدم التبليغ والتشويه وحرق الجثة ، ونمديد الحراسة النظرية واخلاء الشخص الخامس في حالة سراح .

 ( 1) يتبع: البوطيبي امحند // وتعود تفاصيل جديدة حول الجريمة التي وقعت  أمس يوم الأحد 3 يناير 2021 من  العثور على جثة متفحمة بوسط كانون من الرماد بإحدى الأراضي السقوية التابعة للمركز الاستثمار الفلاحي لملوية بالضبط دائرة 12 بأولاد البوريمي بدائرة لوطا الناظور، المسمى قيد حياته ( سعيد صبراوي ) يبلغ من العمر حوالي 45 سنة، ومهمته أعزب ،ويقطن يحي الجديد وبحي أفراس يمدينة زايو.

وكما تطرقنا أمس تم اعتقال 6 أشخاص الذين يوجدون حاليا تحت الحراسة النظرية بأمر الوكيل العام باستئنافية الناظور، و4 أربعة منهم يقطنون بباشوية زايو، و شخصين يقطن  بجماعة القروية بأولاد ستوت .

 وبعد يوم ونيف من ارتكابهم لجرمهم ، حيث كشفت تحقيقات الأولية تبين أن شخصين الأول والثاني لم يعترفوا بالمنسوب اليهم بأن كانوا مع الضحية وأنهم على صلة بقتل واحتراق الجثة ، وثالثهم ورابعهم تضارب اعترافتهم ، واخلاء الشخص الخامس سبيله في حالة سراح من طرف النيابة العامة ،والسادس سيتابع بعدم التبليغ عن الجريمة.

 وبعد انتهاء البحث والتحقيق واستكمال البحث ، ليتم احالتهم على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور بالمنسوب لكل واحد منهم من اجل تفا

( 2 ) وتعود التفاصيل / أن عناصر الدرك الملكي بزايو تمكنت هذا المساء ليوم الأحد 3 يناير 2020  من تحديد هوية جميع الأشخاص الذين كانوا رفقة  الشخص الذي عُثر على جثته متفحمة ومحترقة بعين المكان المذكور وعددهم 6 أشخاص.

ذات المصادر : أكدت أنه تم إلقاء القبض على جميع الأضناء وعددهم  6 أشخاص، يقطنون بياشوية زايو ومنهم شخصين يقطن بتراب الجماعة القروية باولاد ستوت ، وقد تم تحديد جمبع هويتهم،

 وجاء اعتقال الأشخاص الستة بعد البحث والتحقيق ،في الأخير كشف غموض وملابسات لهذه الجريمة من طرف المركز الترابي التابع لسرية الدرك بزايو بتنسيق مع المركز القضائي (  P .G) ،  أن المعتقلين الستة يوجدون حاليا رهن تدابير الحراسة النظرية ،بامر الوكيل العام باستئنافية الناظور، وعترفوا بكونهم كانوا رفقة الضحية ليلة أمس في جلسة خمرية ،ولازال البحث جاريا في الحادث .

ولازال البحث جاريا في الموضوع .

وفي الأخير : ((تم تشييع جنازته ليوم الاثنين 4 يناير 2021 ، للمرحوم ( سعيد صيراوي ) بمقبرة سيدي عثمان بزايو)).

انا لله وانا اليه راجعون 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *