لازال مسلسل القتل مستمرا بين مافيا المخدرات بامستردام هولندا + صور وفيديو

HISSPRESS.NET

ظهرت تطورات جديدة محاكمة متورطين في تصفية المدعو “ع ص” ، وهو تاجر مخدرات مغربي أطلق عليه النار في العاصمة امستردام بداية شهر مايو الماضي.

وتشتبه النيابة العامة في تورط لاعبة كرة قدم تدعى “نورا و”  في جريمة التصفية، الى جانب المتهم الرئيسي “اسماعيل ب”، الذي جرى توقيفه في وقت سابق.

بحسب المدعي العام، فقد تم التنصت على المشتبه فيه في زنزانته، وقد سجل انه قال لأحد النزلاء، “يا الله ، لقد أطلقت النار عليه”، من جهته قال محاميه ، إن هذا الكلام يشير إلى لعبة كمبيوتر كان يلعبها على “بلاي ستيشن” في زنزانته

من جهة أخرى تستند النيابة العامة في اتهامها للشابة “نورا و” البالغة من العمر 20 سنة، بناء على محادثة مع احد زوارها داخل السجن، حيث طلبت منه، الذهاب الى منزل والدتها لتخفي سترة بيضاء، من المفترض انها كانت ترتديها اثناء عملية اطلاق النار، حسب ما أظهرته صور كاميرات المراقبة، كما سألته أيضا عما إذا كان “اسماعيل” الذي كان لا يزال هاربًا قد اختبأ بالفعل.

ويشتبه ايضا في تورط “نورا و” في عملية سطو، وتفجير باستعمال قنبلة في روتردام،  قبل تورطها في عملية تصفية راح ضحيتها، شاب مغربي، معروف في وسط عصابات الاتجار في المخدرات.

وتجدر الاشارة ان الضحية “عمر ص” البالغ من العمر 29 سنة، قد لقي مصرعه في 2 ماي، بمنطقة “دوكلاندز” شرق العاصمة امستردام، بعد تعرضه لاطلاق نار من قبل المشتبه فيهم.

وكان الهالك الملقب بـ”سنتجيس” والمعروف بنشاطه ضمن عصابات الاتجار في المخدرات، على قائمة التصفية من طرف عصابات منافسة، كما نجا في ابريل من سنة 2018 من عملية اطلاق نار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *