أكتشفت الشرطة الهولندية مصنع مخصص لانتاج المخدرات .. وتم اعتقالات ومصادرة سيارات ومبالغ مالية

HISSPRESS.NET

 ( المصدر: NH ) ، اكتشفت الشرطة معمل مخدرات وغلايات مخصصة لإنتاج المخدرات. تم القبض على ستة أشخاص،وفتشت الشرطة اليوم ستة عشر موقعًا ، بما في ذلك في ويرفيرشوف وإنكهويزن وبوفينكارسبيل وبروك أوب لانجيديك.

شملت المواقع الستة عشر التي تم تفتيشها أحد عشر منزلاً ، ومرابين ، وسقيفتين ، ومبنى تجاري. في Wervershoof ، West Frisian ، عثرت الشرطة على مختبر للمخدرات ينتج مخدر الكريستال ميث وعدة كيلوغرامات من المخدرات.

مواقع أُخرى

كما كان هناك بحث في Enkhuizen. لم يتم العثور على معمل هنا ، ولكن بضعة كيلوغرامات من الكريستال ميث. في قرية بوفينكارسبل المجاورة ، عثرت الشرطة على مواد أولية لإنتاج المخدرات الاصطناعية. توجد الغلايات اللازمة للإنتاج في مبنى تجاري في Broek op Langedijk.

كما تم البحث في مواقع خارج المحافظة. في Hattem ، جيلديرلاند ، عثرت الشرطة على 2.8 مليون سيجارة تم استيرادها على الأرجح بشكل غير قانوني. تم مصادرة السجائر والمخدرات. كما تم مصادرة سبع سيارات ونقود وبعض الساعات باهظة الثمن.

منظمة إجرامية

تم القبض على ستة أشخاص لخرقهم قانون الأفيون وواحد بتهمة غسل الأموال. تربط النيابة العامة هؤلاء المشتبه بهم بمنظمة إجرامية كانت مسؤولة أيضًا عن عن إنتاج المخدرات ، والذي تم الكشف عنه في أغسطس من العام الماضي. كما تم القبض على رجلين من هورن وزاندام لتورطهما في هذا المختبر.

وفقًا للشرطة ، يعد هذا تحقيقًا مكثفًا تم فيه الحصول على الكثير من المعلومات من خلال رسائل EncroChat التي تم فك تشفيرها بين المشتبه بهم. وتشير الشرطة إلى استمرار التحقيق ولا تستبعد المزيد من الاعتقالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *