ازيلال : جريمة قتل بشعة في حق زوجها ضربة بواسطة شاقور بحماعة آيت عباس

HISSPRESS.NET

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أكمير بجماعة آيت عباس، التابعة ترابية لإقليم أزيلال، أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على سيدة يشتبه في ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق زوجها.

وحسب مصادر محلية، فالموقوفة تورطت في جريمة قتل زوجها، حيث أوضحت مصادر أنها قامت بتوجيه ضربة بواسطة “شاقور” للضحية أسقطته جثة هامدة تاركة اياها مضرجا في دمائه.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن الزوجة تعاني من إعاقة، وقد قامت بقتل زوجها ووضع حد لحياته لأسباب لا زالت مجهولة، في وقت كثفت فيه عناصر الضابطة القضائية من تحرياتها مع المشتبه فيها لتحديد ملابسات وأسباب هذه الجريمة.

والزوجة تبلغ من العمر حوالي 40 سنة، أما الزوج الضحية فتجاوز 56 عاما، وقد أمرت النيابة العامة بإيداع جثته في مستودع الأموات في انتظار نتائج الطب الشرعي لتحديد الأسباب العلمية التي أدت إلى وفاته.

من جهة ثانية، أمرت النيابة العامة المختصة، بوضع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يشرف عليه الوكيل العام للملك.

ومن المرتقب أن تحال المتهمة في هذه الجريمة، اليوم الخميس، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، وذلك لتحديد صك الاتهام الذي ستتابع من أجله أمام المحكمة المختصة.

جدير بالذكر، أن الجريمة هزت الرأي العام المحلي بمركز أكمير جماعة أيت عباس ضواحي أزيلال، حيث استنكر مواطنون هذا الفعل الشنيع الذي قامت به الزوجة في حق زوجها، في وقت طالبوا فيه من العدالة اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة في حقها، ومعاقبتها وفقا بأقسى العقوبات المنصوص عليها في مجموعة القانون الجنائي المغربي، داعين في الوقت نفسه السلطات إلى ضرورة تكثيف حملاتها التوعوية بالمنطقة للحد من مثل هذه الجرائم التي تؤثر سلبا على مستقبل الأسر والناشئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *