تفاصيل الكاملة : لسيد خضراوي عبد المومن بتنسيق مع السيد ذهبي توفيق من الجالية المغربية بالخارج

احداث الشرق وجدة 

الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم على المبعوث رحمة للعالمين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

فإن الله جل وعلا بحكمته يقلب الليل والنهار ويوالي بين الأزمنة والأوقات، وقد يبتلي عباده بشيء من الشدائد وهو الخلاق العليم والحكيم القدير. فيبتلي بالصبر كما يبتلي بالإحسان بالشكر.

تحرير البوطيبي امحند : قام الاخوان السيد خضراوي عبد المومن من الجالية المغربية بالمانيا ،بتنسيق مع السيد ذهبي توفيق من الجالية المغربية بهولندا الموجود حاليا بزايو اقليم الناظور، بتوزيع كرسي متحرك لأحد المرضى بالدوار اولاد البوريمي وأولاد لفوارس ، وكما ذكر في كلمته انه في كثير من الأحيان يواجه الكثيرمثل هذا المريض أزمات مالية صعبة ، ولايكون أمامهم سوى المساعدة ، فقد يلجأ المريض المتعسر الى طلب الدعم .

وأوضح السيد توفيق ذهبي، ما يحتم عليا أن نكون في بحث دائم عن مرضى من هذا النوع ، معتبرا أن نوزع كرسي متحرك لهذا المريض بأولاد البوريمي ، والآخر من دوار اولاد لفوارس باولاد ستوت يعني له الشىء الكثير لأنه يعني استقلاليته وحريته في التحرك والجلوس .

وفي كلمة السيد خضراوي عبد المومن الموجود حاليا بالمهجر عبر هاتفه النقال ، أن الأمر بحس تضامني بين المريض وتعتبر زيارة للمريض ، ولهذا نأمل أن نساهم ونساهم رفقة صديقي ” ذهبي توفيق ” هذه الهبة من الكرسي المتحرك في تحقيق بعض الراحة والرفاهية لهذا وذاك المريض من دوار باولاد البوريمي واولاد لفوارس .

وفي الأخير، منوها بجهود جلالة الملك محمد السادس ، منذ اعتلائه العرش ، في لبلاء أهمية قصوى وخاصة للمعوزين والمرضى والمعاقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *